اذهب إلى المحتوى

مؤمن الرقب

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إنجازات مؤمن الرقب

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. نفذ الخطوات التالية حتى يمكن حل التوافق بين الإصدارين: داخل القرص المضغوط الخاص بك من SQL Server 2012 اذهب إلى المسار \redist\VisualStudioShell ثم قم بتثبيت هذا الملف VS10sp1-KB983509.msp بعد عدة دقائق سيتم إصلاح مشكلتك. أعد تشغيل الكمبيوتر ثم قم بتشغيل SetUp of SQL Server 2012
  2. من الصعب أن تصبح ألوان CMYK مقاربة لـ RGB في حين التحويل بينهما، فمن المعروف أن نظام CMYK يستخدم أربع ألوان اساسية س/C السيان، وم/M ماجنتا، وص/Y الأصفر، ود/K الأسود وهو نظام يستخدم في طباعة الصور ذات الصفائح رباعية الألوان في المطابع وليس للعرض على الشاشات. بعكس نظام RGB فإنه يستخدم للعرض على الشاشات. ولهذا تجد أن اللون الأحمر يختلفا عن بعضهما في درجة الإضاءة والتشبع على النظامين. ولذلك من الأفضل أن تحدد من البداية الهدف من التصميم الذي ستقوم به إن كان للعرض أو للطباعة، لأنه إن قمت بتجهيز التصميم للعرض على الشاشات.. ستجد صعوبة في طباعته بشكل أفضل وأدق عند تحويل الألوان إلى نظام CMYK.
  3. وعليكم السلام. يجب أن تتأكد من الحد الأقصى لحجم رفع الملفات على السيرفر الذي تعمل عليه (upload_max_filesize). كما تأكد أيضا من سرعة الرفع للانترنت لديك، فمن الممكن أن يكون حصل خطأ أثناء رفع الملف وهي غالباً ما تحصل معي للمفات ذات الحجم الكبير، وعند رفعها مرة أخرى تنجح المحاولة.
×
×
  • أضف...