Yasmine ElNa

الأعضاء
  • المساهمات

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

1 Neutral
  1. البداية تكون بتقديم نفسك في ثوب جيد أولاً, بمعنى عليك الإهتمام بمعرض أعمالك وصورة الحساب والوصف الخاص بك وتذكر فيه كل ما يمكنك تقديمه في مجال عملك وكل ما أنجزته. هذه الأمور تساعد صاحب المشروع على معرفة قدراتك وإمكانياتك بشكل عام وتجعله يشعر بمدى إحترافيتك وإهتمامك بعملك. بعد ذلك عليك تطوير نفسك دائماً وإضافة المزيد من الأعمال والمميزات لحسابك بمرور الوقت حتى لو لم تقم بتنفيذ أي مشروع. ابدأ بتقديم عروضك على المشاريع بشكل إحترافي, قدم مقترحاتك للعميل وما يمكنك تحقيقه وأعمالك السابقة. ولا تقلل من شأنك أبداً وتستخدم عبارات مثل " جربني " , " أنا أفضل من يقوم بذلك " , " أعطني فرصة أول مشروع " . هذا الأسلوب يشعر العميل بأنك شخص غير جاد لأنك تتوسل له من أجل العمل ولا تقدم له الأهم وهي " مقترحاتك ومميزاتك ليوافق على توظيفك ". لا تيأس أبداً قدم في العديد من المشاريع مهما بلغ العدد والمدة الزمنية لا تيأس. استمر في التقدم للمشاريع واستمر في تطوير نفسك ومعالجة نقاط ضعفك واستغلال الوقت حتى تحصل على فرصتك وحينها قدم عملاً إحترافياً ومتميز واحترم العميل وكن صبوراً معه واكسب ثقته ليستمر في التعامل معك. وإن أخطأت في أمر لا تكرره مرة أخرى بل قم بتصحيح أخطاءك والتزم بعملك فلن ينفعك في هذا المجال شيئاً سوى الإلتزام والجدية. وأرجو أن تكون نصيحتي مفيدة لك وتفتح أمامك باب رزق في هذا المجال.
  2. بالنسبة ليا مش بفضل وجود اي شخص يكون وسيط لسحب الأموال من Paypal لان أغلبهم غير موثوقين. ولأن البنوك برضه فيها مشاكل بالنسبة للكروت اللي بتتعامل مع Paypal فقررت اللجوء لـ DixyPay وهي بطاقة من بنك أجنبي وبتتحول الفلوس عليها بالدولار من Paypal وعندي إمكانية أخدهم بالدولار لو ليا حساب دولاري في مصر أو أعرف شخص في الخارج أقدر أحوله الفلوس من خلالها على الفيزا بتاعته. البطاقة دي بتوصل من خلال CardExpress من برا مصر لحد البيت عندي بمبلغ مالي وبقدر أسحب بيها الفلوس بالمصري من أي ماكينة ATM لأي بنك بشكل عادي جداً حسب سعر تحويل الدولار في البنك ده.
  3. الأمر يتطلب عدة خطوات, أولاً تحديد مهاراتك " ترجمة , تصميم , كتابة محتوى , برمجة .. إلخ " ثم بعد ذلك ابدء بتجهيز ملفك الشخصي على مستقل . قم بكتابة مهاراتك وما تجيده باسلوب جميل ثم ابدأ في تجهيز معرض أعمالك وإدرج كل الأعمال التي قمت بإنجازها من قبل حتى توضح لصاحب المشروع إمكانياتك بشكل واضح. بعد ذلك إبدء في وضع عروضك على المشاريع في مستقل. تذكر أن المشروع الأول دائماً يكون صعب فهي أول خطوة لك ستحتاج للمثابرة والصبر لا تيأس ابداً حتى تجد فرصتك . عند حصولك على الفرصة إحرص على جودة العمل وسرعته وكسب ثقة صاحب المشروع . فالثقة والسمعة أهم ما يميز المستقلين في العمل الحر. لا تتوقف عن التعلم وزيادة مهاراتك فالحياة تتطور باستمرار وينبغي لك مواكبتها دائماً وتحسين نفسك باستمرار . وبالتوفيق لك أخي الكريم .
  4. يمكنك البدء عن طريق موقع مستقل , ابدأ في تحديد مهام الفريق الذي تريده ثم قم بفتح مشروع لكل تخصص وإدرج في تفاصيل المشروع كل ما تريده من المستقل في تخصص معين . وقم بإختيار أفضل العروض من حيث الإحترافية والخبرة ولا تنسى الإطلاع على معرض أعمال المستقل. وبعدها تكون قد حصلت على أفضل مستقلين في المجالات التي تريدها ويمكنك بعد ذلك الإتفاق معهم على العمل المستمر . وبذلك تكون قد كونت فريقك المحترف.