اذهب إلى المحتوى

سومر احمد

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات سومر احمد

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. الموقع بشكل عام ينقسم الى جزئين Front end و Back end وبما انك قد قمت بتطوير الواجهة المرئية (front end) بنجاح يمكنك الان اما ربطها مع احد تطبيقات ادارة المحتوى (CMS) مثل جملة او وردبرس، او يمكنك تصميما باستخدام احد لغات برمجة(php, Asp.net, nodeJs, java) والذي في هاذة الحاله تعتبر الـ (back end).
  2. هنالك مجموعة من الاسباب الذي من خلالها يمكن ضهور الخطأ Heroku H10-App Crashed Error. ستجد الاجابة في المصدر التالي: https://dev.to/lawrence_eagles/causes-of-heroku-h10-app-crashed-error-and-how-to-solve-them-3jnl#:~:text=This error is thrown in,App crashed error code message.
  3. دائما ما يتم الاخذ بعين الاعتبار الحمل الحالي و امكانية التوسع اي انه يعتمد على البنية التحتية للسيرفر المستخدم بشكل اساسي ما يلي الرام و نوع القرص الصلب و القدرة الحسابية خذ دائما بعين الاعتبار المعادلة التالية: (سيرفر وحيد بقدرات عالية جداً = اكثر من سيرفر بقدرات متوسطة) باختصار عملية تحديد عدد السيرفرات بشكل علمي ودقيق يعتمد تماما على القدرات المستخدمة في كل سيرفر وحجم الحمل المراد التعامل معه وحجم تضخم تخزين البيانات، لمزيد من التفصيل يمكنك الاطلاع على المصادر https://www.google.com/amp/s/worldwidesupply.net/blog/many-servers-need-business/amp/
×
×
  • أضف...