اذهب إلى المحتوى

أحمد الكفاوين

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو أحمد الكفاوين

  1. كل عمل له متطلبات معينة يحققها برنامج معين، لكن بشكل عام فمن البرامج الرائدة في مجال المونتاج من الشركة المتفوقة Adobe هو Premiere Pro CC، فهو يحتوي على كافة الأدوات التي قد تحتاج لها في المونتاج.
  2. السلام عليكم ورحمة الله، إذا قمت بشراء هذه الخدمة: https://www.bluehost.com/wordpress_woocommerce فهي تتضمن الووردبريس + المتجر.
  3. يعتمد مبدأ عمل هذا الموقع بحسب بعض ممن تعاملوا معه على رفع الترتيب في أليكسا، لكنه قد يؤثر على ترتيب قنوات اليوتيوب إذا كان هذا إستخدامك له، أما بالنسبة للزوار الحقيقيين أو الوهميين هذا الأمر لم يتم فحصه نظراً لعدم شهره الموقع، لكن في جميع الحالات فحتى لو كان المستخدم حقيقي فطريقة وصوله للموقع هي من خلال إعلان، وفي الوضع العادي يتم إغلاق المواقع الإعلانية مباشرة من قبل المستخدمين.
  4. لا توجد خطط للشركة بإلغاء التطبيق، لكن خلال السنة القادمة سيتوقف التطبيق عن العمل على ملايين الأجهزة وذلك بسبب عدم توافق التحديثات القادمة مع الأجهزة القديمة.
  5. السلام عليكم ورحمة الله، لإستعمال برامج التحكم عن بعد مثل TeamViewer يجب أن يتم تثبيته على الجهازين، حيث يعتبر أحدهما المرسل والأخر المستقبل للأوامر، ويجب أن يعمل كلاهما في الوقت نفسه، أما عند تثبيت أنظمة التشغيل فأنت تعمل خارج بيئة النظام لذا لا يمكنك تشغيل البرنامج، لكن يمكنك تثبيت الويندوز إكس بي بجانب نظام آخر من خلال برامج التحكم عن بعد، ولعمل ذلك قم بالإتصال بالجهاز الآخر وأعلمه أن يدخل قرص النظام ومن خلال المثبت الخاص بالويندوز إكس بي "Setup.exe" قم تثبيته بجانب النظام الحالي.
×
×
  • أضف...