اذهب إلى المحتوى

ابراهيم لشكر

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات ابراهيم لشكر

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. لاتحتاج أخي إلى إرسال إلى محل الإقامة كل ماعليك حال توصلك بها إلكترونيا أن تقوم بطبعها بالألوان باستعمال ورق كارطوني هناك محلات طباعة تهتم بهذه الأمور وشكرا .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم ابراهيم لشكر مبرمج ومطور مواقع من مدينة الدار البيضاء . سؤالي هنا لايتعلق بالبرمجة العادية . فالبرمجة العادية هنا أمرها سهل طبعا فالسؤال يتعلق على منصة الوردبريس علما أن الوردبريس يستعمل فانكشنز خاصة به للإدخال إلى القاعدة والإستقبال سؤالي كالتالي / ممكن تعطوني أي فكرة أو خوارزمية برمجية يتم تنفيذها وتوظيفها على منصة الوردبريس من خلالها نعمل حقل رصيد للمستخدم يتضمن أرباحه وحقل للشراء كما هو الشكل على خمسات مثل البرمجة العادية حين يقوم ببيع شيء من خدماته يحصل على نسبة من الأرباح ونسبة يذهب إلى الموقع الذي يستضيف خدماته والتي تم عليها عملية البيع وكذالك طريقة شحن مبلغ معين من البايبال إلى رصيد الشراء في الموقع في الوردبريس وقد سبق لي أن قمت بذالك تنجح كسكريبت عادي لكن على الوردبريس لاتنجح وشكرا جزيلا لكم على المساعدة مقدما ??
  3. السلام عليكم أنا قرات المقال وفهمته ولكن مالا أعلمه بعد هو ماهية الشيء الذي سيضيفه هذا السكريبت AjentiV للوردبريس أو أي شيء آخر
×
×
  • أضف...