اذهب إلى المحتوى

عمرو ناصر سعيد

الأعضاء
  • المساهمات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو عمرو ناصر سعيد

  1. لا يمكن لك بيعهم أخى الكريم، وهذا لإنك أنت من تتحكم فيهم وأنت تعرف أفكارهم، كيف يفكرون ويشترون أو تعرف معلومات عنهم أكثر. إذا بعتها أو عطيتها لغيرك وأنا أقصد هنا (العميل أو المشترى)، فذلك بالتأكيد لن يفيده بشئ، لإنه سوف يبدأ بالتعرف عليهم من جديد ويحاول يعرف طريقة تفكيرهم من جديد وسيحاول يعرف شريحة الجمهور المستهدف الذى يسوق له من جديد. وإذا إنت مصر على بيعها فإنه من الممكن بيعها ولكن ستخسر قائمتك البريدية التى تستفيد منها أو تسوق لها عروضك وتربح منها شهريا. تفضل أخى هذه بعض المواقع اللى ممكن تبيع فيها أى شئ:- http://www.warriorforum.com http://www.dreamteammoney.com https://marketplace.digitalpoint.com لكن للأسف مواقع أجنبية وليسوا عرب مثلنا. حاول أن تتعلم أنجليزى حتى تعرف تتكلم معهم وتتعامل وتبيع ما لديك من منتج أو خدمة. شكرا لك أخى الكريم. وآسف على الأطالة. وبالتوفيق إن شاءالله.
  2. هذين الموقعين فقط يا اخت هبه. ماذا عن mailchimp او constantcontact او activecampaign او verticalresponse كل هذا واكثر طبعا عندى قائمة كبيرة من برامج ومواقع المراسلة بالايميلات والتسويق بالايميل. ولكن صراحة انا لم اجرب الا برنامجين (او موقعين) فقط هم listwire و mailchimp فقط لا غير (لانى مبتدئ فى مجال التسويق او ربما لانى اريد ان اجرب التسويق بالمجان ودون ان ادفع المال) مع انه هذا مستحيل وصعب جدا. ولكنى بحثت بحث مطول ووجدت الكثيييييير جدا ووجدت خدمات ممتازة تقدمها برامج اخرى بالمقارنة بمثيلاتها من البرامج فى نفس المجال. ولكن حضرتك اكيد بتقولى الكلام ده عن تجربتك الشخصية (اتمنى يكون هكذا). شكرا لحضرتك.
  3. صراحة لا اعرف اخى , عندى معلومات عن هذا المجال ولكنى لم اجربه بتاتا , وليس لدى خبرة كبيرة فى مجال CPA وعروضه , ولكن بما انك تقول عند معاينة العروض تجد فيها صفحة الهبوط الخاصة بها فاكيد صفحة الهبوط هذه تاتى بافضل النتائج وافضل التحويلات والا لما يوفروها للمسوقين اذا لم تؤدى الغرض المطلوب من العرض , طبعا اذا انت صممت (او لديك) صفحة هبوط landing page احترافية وافضل من الموجودة في شركة cpagrip أو adworkmedia او اى شركة اخرى تسوق لعروضها فيمكنك استخدامها ويمكنك التسويق بها , واذا لك يكن عندك صفحات هبوط جيدة واحترافية يمكنك طلب هذه الخدمة من مواقع الخدمات المصغرة (وهى كثيرة). اخى لا تقلق من هذا الامر , لانه فى غاية السهولة ان شاءالله. مع العلم , انه لدى حساب فى هاتين الشركتين التى تتحدث عنهما ولكنى لم اسوق لعروض اى منهما صراحة.
  4. فعلا هذا ما يحدث , اذا عملت او صممت تصاميم/اعمال بالمجان للعائلة او الاصدقاء او حتى العملاء , فلن تجد منهم الا كلمة شكر لاعمالك فقط لا اكثر , وكأن قولهم هذا تقديرا لك ولمجهودك وتعبك بالعمل معهم (او العمل لهم دون ان يفعلوا شئ). ولكن العميل الذى يقدر اعمالك هو من يدفع لك مقابل تصميماتك او اعمالك حيث يقدر انك تبذل مجهودا فى التصميم او العمل وتفعل اقصى ما بوسعك لكى ترضيه وتنفذ له طلبه على اكمل وجه , لذا فهو يقوم بدوره ايضا فى دفع المال المناسب لاعمالك او تصميماتك وايضا سيقدر تعبك وستجد منه كلمة شكر ايضا.
  5. لا اختى ليس برنامج (واير شات) ولا (وى شات) حتى , انا اقصد برنامج اوتوريسبوندر يستخدم فى التسويق بالايميلات او القوائم البريدية , وهو برنامج (ليست واير) الاسم كما هو وهذا موقعه الرسمى http://www.listwire.com حيث يمكن ان تسجلى/تفتحى به حساب مجانى مثلى وتجربيه بالداخل , هو برنامج جيد صراحة ولكنى قليل الخبرة فيه ولا اعرف كل مميزاته او مكانياته لذا جربيه بنفسك يمكن ان تفيدك خدماتهم , هم يوفرون حساب مجاني لكل مستخدم جديد , لكن لا اعلم هل يوجد ترقيه للعضوية المجانية بالموقع ام لا. المهم سؤالى هو: كيف اعرف اقصى حد للمشتركين عندى بالقائمة البريدية بهذا البرنامج او ما هو الحد الاقصى للمشتركين ببرنامج الاوتوريسبوندر هذا ؟؟ شكرا يا اخت هبه. ارفقت صورة للموقع بالاجابة هذه لتعرفى عن ماذا اقصد. اتمنى انو تكون حضرتك فهمتى.
  6. ما هو الحد الاقصى للمشتركين ببرنامج (ليست واير) كحساب مجانى ؟ يعنى انا الان مشترك بهذا الموقع بحساب مجانى ولكنى لا اعلم ما هو الحد الاقصى للمشتركين عندى بقائمتى البريدية؟
×
×
  • أضف...