اذهب إلى المحتوى

Khulood Halwani

الأعضاء
  • المساهمات

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو Khulood Halwani

  1. السلام عليكم لدي استفسارات متعلقة بلغة C# سؤالين عن الواجهة الامامية: 1- في حال كتبت اكواد لعبة ما في C#، وأردت بعد ذلك إني اصمم الواجهه الامامية ما هو البرنامج المستخدم لتصميم الواجهة الامامية للالعاب C# ؟ 2- وحتى اصمم واجهه امامية لعبة ما، هل يجب أن تكون عندي مهارة في الرسم؟
  2. شكرا لك على شرح الجميل ولدي استفسار: ماهي اللغة المطلوب مني تعلمها قبل التعلم على unity ؟ وهل لغة Java مطلوب اني اتعلمها قبل ما اتعلم unity ؟ وهل احتاج أن تكون عندي مهارة في الرسم حتى اصمم لعبة ؟
  3. سؤال عن هل كمبرمجة لازم يكون عندي تعمق في الرياضيات؟ سمعت أنه إذا أردات أن اصنع تطبيقات لازم يكون عندي إلمام في الرياضيات، فهل هذا صحيح؟ وإذا كان صحيح هل من الممكن أن تذكر لي انواع الرياضيات - او على ايش اركز في البداية بالنسبة لرياضيات - التي يجب أن اركز عليها في البداية؟
  4. السلام عليكم لدي استفسارات متعلقة بلغة C# سؤالين عن الواجهة الامامية: 1- في حال كتبت اكواد لتطبيق ما، وأردت بعد ذلك إني اصمم الواجهه الامامية ما هو البرنامج المستخدم لتصميم الواجهة الامامية للتطبيقات C# ؟ 2- وحتى اصمم واجهه امامية لتطبيق ما، هل يجب أن تكون عندي مهارة في الرسم؟
×
×
  • أضف...