Waleed Hammoud

الأعضاء
  • المساهمات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

1 Neutral

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية احب كل معلومة جديدة, ومساعدة الاخرين للحصول على معلومة جديدة, يمكنكم التواصل معي عبر الفيسبوك:
    https://www.facebook.com/waleed.hamoud.7
  • الموقع
  1. عليك عند بدء عملك في اليوتيوب اتباع 5 خطوات اساسية هي: 1-أختيار كلمة مفتاحية مناسبة 2-تحسين العنوان وجعله جذاب 3-وضع الصورة البارزة Thumbnail جذابة للدخول. 4-ان يكون محتوى الفيديو مفيد ومهم ومختصر. 5-بناء روابط خارجية للفيديو هذه كانت خطوات اساسية لا يمكن الظهور في اليوتيوب بدونها, أما باقي العوامل مثل الحصول على مشاهدات وSubscribe و like وغيرها من الامور فهي ثانوية ومهمة أيضاً, كما وأنصحك ان يكون الفيديو الخاص بك لا يقل عن 3 دقائق. مصدر هذه المعلومات من المقالة في الموقع الناجح والتي تتحدث عن يوتيوب سيو, اتمنى ان تكون حصلت على الفائدة.
  2. يوجد العديد من العوامل لزيادة اوثوريتي موقعك مثل: 1-الأهتمام بسيو موقعك 2-كتابة محتوى جيد بتخصصك 3-الربط الداخلي لصفحات موقعك 4-التنصل من الروابط السيئة 5-نشر موقعك على الشبكات الاجتماعية 6-الحصول على روابط خارجية قوية من صفحات ذات اوثوريتي مرتفع
  3. اخي على حسب نوع السيو, فإذا كنت تستخدم اساليب مزعجة "spam" ومبالغة في التحسين "Over Optimization" وعدم الالتزام بالارشادات المعروفة ستعاقب من جوجل, غير ذلك فإن السيو اساسي وضروري لكل موقع.
  4. السلام عليكم ظهر لدي العديد من الاخطاء اثناء الفحص بأداة w3 validator , قمت باصلاحها, ولكن بقي لي هاذين الخطأين, اتمنى منكم مساعدتي في اصلاحهم. ستجد في المرفقات صورة الاخطاء.
  5. بكل بساطة قم بالتنصل من هذه الروابط باستخدام اداة التنصل disavow, يجد البعض صعوبة في معرفة الروابط السبام وطريقة استخدام اداة التنصل
  6. المجال الذي تبدع فيه انت, فعندما تنافس في مجال ليس باختصاصك لن تستطيع التغلب والوصول الى النتائج الاولى للحصول على ترافيك وربح كبير, قبل التفكير بالربح فكر بالفكرة, ثم اعمل عليها ستجد الربح يصل لوحده عندك.