محمد علاء الدين-2

الأعضاء
  • المساهمات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. شكرا لك علي اجابتك الشامله والمفصلة ولكن اردت ان اعرف شئ معينا ولكن يبدو ان السؤال غير واضح سؤالي بالتفضيل هو مثلا انا اريد عمل تطبيق ينافس واتساب ف ساقوم بعمل واجهه مثلة ومحتوي ممتزج اي انني ساقوم باضافة بعض الميزات ...فهل يمكنني نشره ولا هناك حقوق لمثل هذه الاشياء ولا استطيع نشره؟
  2. هل هناك مشكلة في عمل تطبيق واجهتة مشابهة لتطبيق موجود بالفعل ام هذا غير مسموح ولكن المحتوي ممتزج بين هذا التطبيق واضافة بعض الميزات الاخري ؟
  3. السلام عليكم سؤالي واضح من العنوان هل تدعم بيئة xamarin برمجة تطبيقات الاندرويد وال ios محتواه باللغة العربية واذا كانت لا تدعمه فما الوسيلة التي يمكن بها جعل محتوي تطبيقك عربي؟
  4. افدتني كثيرا جدا شكرا لك علي هذه المعلومات القيمه بارك الله فيك و زادك من فضله
  5. انا اعرف ان xamarin هي آداه تابعة ل visual studio ولكن ليس هناك اي مشكله في هذا. ولكن اريد توضيح اكثر اذا قمت بعمل تطبيق محادثة مثلا واردت التسجيل من المستخدمين او تطبيق يتم ادخال بيانات من قبل المستخدمين عليه... ف ما هي المساحه التي سيتم حفظ هذه البيانات فيها
  6. السلام عليكم. انا مبتدأ في تعلم البرمجه وهذه بعض الاسئلة التي لا اعرف تفسرا لها فرضا انني قمت ببرمجه تطبيق للاندرويد بلغة ال سي شارب باستخدام الاداة xamarin بعد ان قمت باعداد التطبيق وتهيئة وانشائة برمجيا وصار جاهزا للرفع علي متجر قوقل بلاي هل ارفعه مباشرة ام انني احتاج الي سيرفر ؟ وما هي السيرفارات؟ وما هي انواعها من حيث المساحه وايضا اسعارها ..والشركات الرائده فيها؟ وهل يوجد شئ اخر يفعله المبرمجون قبل الرفع علي جوجل بلاي؟ وشكرا مقدما..
  7. السلام عليكم هل يمكن انشاء تطبيق يتناسب مع كل انظمة التشغيل واذا كانت الاجابة نعم فما هي البيئة التي تمكنني من ذلك ...واذا كانت الاجابة ب لا ف ما هي الية انشاء تطبيق يتناسب مع كل الانظمه؟