Bilel

الأعضاء
  • المساهمات

    115
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • Days Won

    1

السُّمعة بالموقع

10 جيدة
  1. هناك بعض الخدع والتكتيكات في التسعير ستجعلك تبيع أكثر، سأقترح عليك هذه التقنية التي تسمى: التسعير الخداع: عن طريق وضع حزم بأسعار مختلفة مثلا : تضع عندك دورة تبيعها يمكنك وضع ثلاث خيارات دورة بالدعم الفني والبونص وبعض التفضيلات الأخرى ب 50 دولار، الخيار الثاني مثلا تضع سعر 45 دولار للدورة من دون دعم فني، ثم في الخيار الثالث الدورة لوحدها من دون أي خدمة أخرى بسعر متواضع 20 دولار, الخدعة تكون في ان العميل سوف ينسى الخيار الثالث ويبدأ في مقارنة الخيارين الأولين بحيث الخيار الأول فيه كل التسهيلات من دعم فني وبونص وأشياء أخرى أما الثاني الذي لا يحتوي على دعم والفرق بينهما فقط 5 دولار، أكيد سيختار الخيار الأول, ولو تلاحظ جيدا ستجد مثل هذه التقنية مستعملة في العديد من المواقع الخدماتية والكورسات.
  2. لإنشاء حساب بايبال أمريكي يجب عليك اتباع ما يلي: أول شئ يجب عليك: - إنشاء حساب جميل جديد. - رقم تليفون امريكي. ثم بعدها: - انشء حساب بايونير على الرابط التالي: http://goo.gl/MlWQXI وقم بكل الإجراءات لكي تحصل على بطاقة تصلك لمنزلك، إذا واجهتك مشكلة ابحث في جوجل، أو اطرح سؤال هنا وسأجيب عليك. - في مرحلة ثانية انشء حساب بايبال https://www.paypal.com، وهنا يجب أن تركز معي: 1- انزل لآخر الموقع في بايبال وغير البلد إلى أمريكا وسجل بطريقة عادية. 2- سيطلب منك وضع بريد إلكتروني، ضع بريد جميل الذي طلبته منك في البداية. 3- املء جميع البيانات الشخصية الأخرى. 4- ضع نفس الاسم الأول والأخير الذي سجلت به في بايونير. 5- في هذه المرحلة ستحتاج رقم أمريكي، ادخل الموقع واحصل عليه http://www.textnow.com. 6- سيطلب منك أيضا عنوان أمريكي، ادخل لهذا الموقع واحصل عليه http://www.unitedstateszipcodes.org/ بعد إنهاء التسجيل سيكون بحوزتنا حساب في بايونير وحساب في بايبال، لكن يجب تفعيل البايبال وبالتالي سنذهب لخانة link bank في بايبال، ضع بيانات حسابات الدفع الخاصة بك في بايونير والتي تجدها في بايونير بالطبع. بعد يومين أو ثلاثة ستأتيك رسالتين على بايونير فيهم رصيد لا يتجاوز 1 دولار، الرسالتين للتأكد من حساباتك. بعدها ادخل على بايبال وضع قيمة الفلوس التي وجدتها في بايونير (لو وجدت 1 دولار ضع واحد دولار) ومبروك عليك التفعيل.
  3. هل يمكن النجاح على الإنترنت بفئة صغيرة من المتابعين فقط؟
  4. بدأت العمل على موقع أجنبي في مجال متخصص، الأرشفة مازالت بطيئة والزوار قليلون جدا، هل من طريقة لكي أبدأ في كسب زوار بسرعة؟
  5. كمبتدئ في عالم التسويق المثير، ماهي أهم الخطوات التي يجب علي اتباعها، كيف أخطط لحملتي التسويقية الأولى؟
  6. أملك مدونة أنشر فيها مقالات متنوعة وأعتمد فيها على الأدسنس، أريد أحيانا تدعيم مقالاتي بفيديوهات من اليوتيوب، للعلم الفيديوهات ليس لي، فهل ذلك مخالف لسياسة الأدسنس؟
  7. يقول خبراء التسويق أن المنتج الجيد هو من يباع قبل إصداره، فكيف أجد زبائن لمنتجي قبل حتى إنشائه؟
  8. أواجه مشكلة لا أعرف إن كان يتعرض لها جميع المستقلين، وهي أنني غالبا ما أكون جد محفز في البداية في مشروع ما، لكن عندما أقترب من إنهائه أبدأ أشعر بالتهاون والكسل، وبالتالي أضيع الكثير من الوقت، فكيف أحافظ على حماسي في مشروعي من بدايته حتى نهايته؟
  9. تلقيت خسارة مدوية في حملة إعلانية كنت بصدد إقامتها، فكرهت كل شئ وأحبطت تماما، خسرت أرباح تعبت عليها كثيرا، فكيف أحافظ على هدوئي وأبقى محفزا رغم كل شئ؟
  10. كيف أستفيد فعلا من الكورسات والدورات التكوينية؟ أحيانا نشاهد ونتابع دورات وكورسات مجانية ومدفوعة لكن من دون نتائج؟ هل المشكل فينا؟ أم في هذه الدورات؟
  11. إذا كنت تريد أن تكون فعالاً و مؤثراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عليك أن تجعل من كل كلمة معنى و أهمية، خاصة أن العدد محدود جدا للبوست في تويتر، ولهذا يجب الإستفادة القصوى من عدد الحروف المتاحة لزيادة نسبة التفاعل و التأثير، وإليك أهم الاعتبارات التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار لمضاعفة أداء التغريدات: 1 ) اعتمد أسلوب التشديد من خلال الأفعال و الصفات. 2 ) عبر عن العروض بالأرقام، حاول أن تعرض بعض الأرقام دائما، احصائيات، نسب مئوية وغير ذلك، فهي تستقطب المستخدم وتجعله يضغط على الروابط. 3 ) تذكر أن الأحدث و الأغرب أهم، مثلا بواسطة عناوين مثيرة تتحدث عن جديد ما يحدث في الساحة، أو غريبة لا يصدقها عقل الإنسان. 4 ) تجنب الوسوم المشتتة للانتباه. 5 ) خير الكلام ما قل و دل. 6 ) قدم مسابقات لمتابعينك. 7 ) إلفت الإنتباه من خلال طرح سؤال.
  12. أصبحت الإنترنت مليئة بالإعلانات في مختلف المنصات، اليوتيوب الفايسبوك، وفي جوجل محرك البحث، لكن هل كل هذه الإعلانات تفي بالغرض؟ كيف أقوم بإنشاء إعلان ناجح؟
  13. أنا جديد في عالم العمل الحر، بدأت اربح قليلا من بعض مواقع الخدمات المصغرة، لكن هناك بعض الأشياء التي تحرجني وتقلقني وأخص بالذكر الناس التي لا تقتنع بعملي، بحيث حتى وإن كان عندي متابعين وعملاء أوفياء إلا أن هناك أيضا من ينتقدني ولا يعترف بعملي، وهو ما يؤثر في، كيف أقنع الجميع بخدماتي وعملي؟ هل يجب علي إقناع الجميع للنجاح؟
  14. عندي سنوات طويلة وأنا أتابع عالم ريادة الأعمال والعمل الحر، قد تجدني ربما خبيرا في هذه المجالات لكن رغم ذلك لم أطبق شئ، عندي بعض العراقيل خاصة في الجانب التقني، وأيضا نقص التحفيز أحيانا، كيف أتجاوز العراقيل التي تمنعني من إنشاء شركتي الناشئة؟
  15. لا أملك موقع ولا حتى قناة يوتيوب، لكن عندي فكرة جميلة وأردت أن أنشئ منتج مدفوع أبيعه، هل يمكنني بيعه من دون امتلاك متابعين وجمهور؟ ماهي الطريقة التي تنصحني بها لكي أبيع منتجي وأربح في أسرع وقت؟