اذهب إلى المحتوى

Ahmed Nagi

الأعضاء
  • المساهمات

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

كل منشورات العضو Ahmed Nagi

  1. السلام عليكم. إذا كنت ترغب فى أن تجعل مدونتك متميزة من حيث الشكل العام ، فاليوم سنتعرف على كيفية عمل واجهة ترحيبية لمدونات بلوجر بحيث تظهر للقراء بدلا من الصفحة الرئيسية الموجودة بشكل إفتراضى على المدونة. يمكن تصميم صفحة الترحيب للمدونة بحرية تامة بحيث يمكن عمل خريطة لموضوعات المدونة بالشكل الذى تريده كما إنه يمكن إضافة أزرار المشاركات الإجتماعية أو التعريف بالكاتب ، أداة أحدث المواضيع....إلخ. خطوات إنشاء واجهة لمدونات بلوجر: إذهب إلى لوحة التحكم >>تخطيط >> صفحات ستظهر تهيئة إعدادات قائمة الصفحات قم بإضافة رابط خارجى ثم أضف عنوان الصفحة "blog" وأضف إلى "عنوان الويب" رابط موقعك مضاف إليه "/search" مثال: رابط الموقع http://www.condaianllkhir.com أضف الرابط هكذا داخل عنوان الويب URL http://www.condaianllkhir.com/search ثم حفظ الخطوة الثانية: إنشاء صفحة الترحيب لمدونة بلوجر: يمكن إنشاءصفحة جديدة أو مشاركة جديدة ثم أضف رسالة الترحيب أوصورة الترحيب أو تصميم صفحة ويب لواجهة المدونة بما تتضمنه من رسائل وروابط وإضافتها إلى تبويب Html للصفحة أو المشاركة . من المفضل إخفاء صندوق التعليقات سواء كنت تستخدم مشاركة أو صفحة وذلك من إعدادات الصفحة ثم خيارات ثم إختيار "عدم السماح ، إخفاء التعليقات الحالية" ثم اضغط "تم" الخطوة الثالثة: إعادة توجيه الصفحة الرئيسية إلى صفحة الترحيب: لتكون أول صفحة تظهر للزائر هىصفحة الترحيب يجب إعادة توجيه رابط الصفحة الرئيسية للمدونة إلى رابط صفحة الترحيب وذلك عن طريق: معرفة رابط صفحة الترحيب من أعلى المتصفح وهذا مثال : www.condaianllkhir.com/p/welcome.html ثم إنسخ الجزء ما بعد رابط موقعك (مثال: الجزء الملون بالأزرق فى الرابط أعلاه)ثم التوجه إلى لوحة التحكم >> إعدادات >> تفضيلات البحث >> الأخطاء وعمليات إعادة التوجيه >> عمليات إعادة التوجيه المخصصة ثم أكتب بجوار" من:" علامة / وبجوار "إلى:" ألصق الجزء الذى نسخته من رابط صفحة الترحيب الخاصة بك وهذا مثال توضيحى بالصورة . الخطوة الرابعة : إخفاء أعمدة المدونة فى صفحة واجهة الترحيب هذه الخطوة إختيارية بمعنى إذا كنت تريد ظهور واجهة المدونة بعرض الشاشة دون ظهور أدوات أو أعمدة جانبية ويمكن أيضًا تطبيق ذلك على جميع الصفحات الموجودة بالمدونة وهذا بإتباع الآتى: إذهب إلى لوحة التحكم >> قالب >> إحتفظ بنسخة إحتياطية من القالب ثم إستخدم Ctrl+F فى البحث عن هذا الكود إنسخ الكود التالى تحت سطر الكود الأخضر مباشرة: <b:if cond='data:blog.pageType == &quot;static_page&quot;'> <style> .sidebar,.comments,.footer {display:none;} #main-wrapper{width: 99%; float: none; margin: 0px auto;} html {overflow-x: hidden;} .post {width: 97%; margin: 15px auto;} .post h3 a { text-align: center; padding:5px;} </style> </b:if> هذا الكود سيعمل على جميع الصفحات بحيث تظهر بعرض الشاشة ، أما إذا كنت تريد جعل صفحة الترحيب فقط هى التى تظهر بعرض الشاشة دون باقى الصفحات إستبدل الكود السابق بالكود التالى يجب إستبدال الرابط الملون بالأحمر برابط صفحة الترحيب الخاصة بك الخطوة الخامسة: تغيير الصفحة الرئيسية فى قائمة الصفحات وذلك من خلال التعديل على أداة قائمة الصفحة كما بالصورة وبذلك يتم تغيير الصفحة الرئيسية إلى واجهة متميزةمن تصميمك. شكرا جزيلا لك.
  2. السلام عليكم. اختيار السعر المُناسب يتطلّب بعض الخبرة ودراسة للسوق المُستهدف، ولكن هناك بعض الأساليب الّتي من شأنها المُساعدة في الحصول على نتائج مُرضية لجميع الأطراف، فبإمكانك مثلًا تحديد شرائح مُختلفة في التسعير، فمثلًا شريحة خاصّة بالطلاب، شريحة خاصّة بالشركات، شريحة خاصّة بالأفراد، فالكل شريحة لها سعر مُختلف عن الآخر، وبذلك لن تضطر إلى تحديد سعر وحيد يشمل جميع الأطراف، أيضًا قم بقراءة بعض المقالات هنا في الأكاديميّة متعلّقة بمسألة التسعير وحاول الخلط والمزج بين هذه الأساليب لتحصل على التوليفة المناسبة لمشروعك، كهذه المقالة "مالم يخبرك به علماء النفس عن تسعير المنتجات"، أيضًا "التسعير المثالي = أرباح أكبر من مبيعات أقل؟" شكرا جزيلا لك.
  3. السلام عليكم. لكى يقوم المصمم بتصميم وحفظ الأيقونات فى برنامج الفوتوشوب, على المصمم ان يصمم بقياس 16*16 او مقياس 32 واستخدام هذه الاداه icoformat وتجدونها في المرفقات شرح تركيب الأداة اولا- تغلق برنامج فوتوشوب 2- اذهب الى المسار الأتي C:\Program Files\Adobe\Photoshop cs5 ME\Plug-Ins\File Formats طبعا تغير Photoshop cs5 ME : إلى إصدار فوتوشوب الخاص بك Plug-Ins : اذا كنت مستخدم الواجهة العربية تكون عباره عن Plug-Ins AR 3- ننسخ الملف الذي موجود في المرفق طبعا بعد فك الضغط 4-نفتح الفوتوشوب 5- نعمل التصميم بقياس 16*16 ملاحظة :- عندما يكون حجم التصميم أكبر من الحجم المعقول لأيقونة فإن الامتداد لن يظهر لك في امتدادات الحفظ . 6- حفظ باسم نختار الصيغة ICO.
  4. السلام عليكم. مبدأيا أخى الكريم, أنا لا أعترف مطلقا بما يسمى "السؤال الغبى", حيث أن السؤال الغبى هو السؤال الذى لم يسأل. أما عن الإجابة: شركة استضافة المواقع على الانترنت هي الشركة التي تقدم خدمات ربط موقعك الالكتروني بشبكة الانترنت 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، 365 يوما في السنة. يمكن لديزاين ماسترتوفير هذه الخدمة مقابل رسوم سنوية معقولة. وبالتالى أخى الكريم, كى تيتطيع أن ترى موقعك دائما موجودا على شبكة الانترنت, فعليك أن تستأجر استضافة لموقعك. وبالطبع أخى الكريم أن الاستضافة موجودة فى كل من بلوجر وورد بريس. وأما عن شركات الاستضافة: عن تجربة شخصية انتقلت من godaddy لـ hostgator الاول سئ والثانى اقل سوء والان اتعامل مع NameCheap فهى الافضل من ناحية السعر حتى الان لأننى لا اعرف ماذا سيحدث فى التجديد هل سيظل السعر كما هو ام انهم سيقوموا برفع السعر قليل مثل godaddy , hostgator بالمناسبة hostgator توقف منذ سنة تقريباً لأكثر من ساعتين متواصلين وحدثت مرة اخرى منذ شهر تقريباً لا اعرف استضافة عربية اثق بها و لكن ضع فى حسابك ان بعض دوال php على سبيل المثال تقف من قبل اصحاب الاستضافات العربية لأسباب أمنية. أرجو أن تكون إجابتى شافية لسؤالك. شكرا جزيلا لك.
  5. السلام عليكم. بالطبع أخى الكريم من المهم جدا أن نتتبع حملاتنا الإعلانية والمجانية في مشاريع الإفليت والسي بي اي، وذلك لمعرفة اتجاه نتائج حملاتنا ومنه أخذ قرارات بشأن مواصلة استراتجياتنا أو تعديلها. وعلى ذلك فقد اخترت لك برنامجين, هما من أهم البرامج المساعدة فى تتبع الحملات الإعلانية أولا بأول, وهما برنامج voluum.com وبرنامج cpvlab.com .
  6. السلام عليكم. بالطبع أخى الحبيب هناك العديد من المنصات العربية المختصه بمجال الأفيليت أو التسويق بالعمولة. منها شبكة حسوب والتى تعطى مقدمة تفيد بـ : " شبكة حسوب للتسويق بالعمولة: تعتبر شبكة حسوب للتسويق بالعمولة من أكبر وأهم شبكات التسويق بالعمولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي في إتساع وتطور مستمر، فهي توفر العديد من العروض التسويقية في مختلف المجالات والإهتمامات وتتوجه إلى جميع شرائح المجتمع العربي والأسرة العربية. " ومنها أيضا أخى شبكة CPA , والتى تعطى مقدمة تفيد بــ : " إن شبكتنا للتسويق بالعمولة CPA هي واحدة من أقوى وأكثر شبكات التسويق تأثيراً في أسواق التداول الإلكترونية. انضم إلينا وكن جزءاً من برنامج التسويق بالعمولة في مجال الخيارات الثنائية وقم بتحويل حركة مرور موقعك إلى أرباح! هل ترغب بمعرفة كيفية عمل ذلك؟ نحن في 24option قمنا بإنشاء قسم متكامل في موقعنا مكرس من أجل مساعدتك على تعلم وفهم كيف يمكن للانضمام إلينا كمسوق بالعمولة أن يكون مربحاً لك ولكل جمهور موقعك. "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبا عزيزى, مازن. برنامج 2 Watermark Factory ذو إمكانيات هائلة أفضل برنامج للكتابة على الصور و حفظ حقوق الصور بعدة طرق مميزة و رائعة .. بإمكانك إضافة علامة مائية على الصور أو إضافة كتابة عادية لحفظ الحقوق على الصور،، أو وضع ختمك على الصور أو علامة مائية بكل يسر و سهولة ! يسمح لك بإضافة نص أو صورة أو علامة مائية إلى أي صورة. حماية حقوق التأليف والنشر الخاصة بك أو ببساطة إضافة تعليقات إلى أي صورة. هذا البرنامج مفيد، واجهة جميلة وسهلة الاستخدام. قادر على معالجة آلاف الملفات في بضع ثوان فقط، مجرب وأثبت قدرته الفائقة ! يمكنك أخى تحميل البرنامج من هنــــــــــــا. ولمزيد من المعلومات رجاء زيارة الروابط التالية: الرابط الأول. الرابط الثانى. الرابط الثالث. أرجو أن تكون إجابتى شافية لك. شكرا جزيلا لك.
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أهلا بك عزيزى. بصفتى مستقل فى موقع مستقل, أستطيع إجابتك بتوفيق من الله جل وعلا. يمكنك أخى الكريم أن تضع فى معرض أعمالك الكثير من الأعمال التى قمت بها فى خمسات, كما يمكنك أن تعرض فى البداية مبالغ متواضعه شيئا ما فى مقابل القيام بخدمات ممتازة وبتقييم ممتاز يدر عليك العملاء والأموال. عليك أيضا حبيبى الإلتزام بمواعيد تسليم العمل, وعدم الإخلاء بأى شرط من الشروط المطلوبه. ولا بد أن تعلم أن الشركات الغربيه لا تدع مجالا للإلحاح فى بيع منتجاتها إلا ودخلت فيه, فهى شركات جد ممتازة ومجتهده, تقوم بتقديم أفضل السلع والخدمات, ومع ذلك حينما ترى عملاءها يذهبون إلى غيرها, لا تدع طريقا للإلحاح إلا و سارت فيه. فالإلحاح فى تقديم الخمة عن طريق الرسائل مثلا ليس أمرا مكروها أبدا, بل على العكس, إنه يجعل العميل يشعر بإصرارك على خدمته وهذا يزيدك حبا ومكانة عنده. وآخر ما أنصحك به حبيبى هو الصبـــــــــر. وأسأل الله لك رزقا واسعا. أرجو أن تكون إجابتى شافية لسؤالك. شكرا جزيلا لك.
  9. بالطبع إن الخوف هو مصدر الفشل الذريع فى حياتنا ككل, وتبقى مرحلة التحدى لهذا الخوف هى المرحلة الأصعب فى حيواتنا التى لو تملكها الخوف لفسدت جميعها. ومن هنا أختى الكريمة, فلا بد لك من الثقة بذاتك, والثقة الغير محدودن بالمنتج الخاص بك, وعمل حملة تسويقية مبهره لهذا المنتج كما لو كان المنتج الأول والأخبر فى العالم, لا بد من الثقة بالنفس, والثقه بالعمل والتفانى فيه. وهناك بالطبع العديد من الدورات التى يتم تضمينها فى مجال التسويق الإلكترونى أو مجال التنمية البشرية للتغلب على مثل تلك النقطه فى حياة المنتج أو صاحب المنتجات
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبا عزيزى. أعتقد أن التخلى عن وظيفة أساسية ومصدر دخل رئيسى لك هو ليس بالقرار السهل, بل أنه ليس بالقرار الأقرب إلى الصواب, حيث انك لا بد أن تفكر جيدا فى إتخاذ مثل تلك القرارات التى تحدد مصير حياتك الاقتصادية فيما بعد. ولكى تتخلىى عن وظيفة معينه, لا بد أولا أن تضمن لنفسك أجرا شهريا أو دخلا سنويا محدا يمكنك من خلاله تحقيق طموحاتك, ثم بعد ذلك يمكنك التخلى عن وظيفتك كيفما شئت. لذا, فأنا أنصح بعدم التخلى عن الوظائف الثابته والتى تدر المال شهريا بمعدل ثابت, حتى يتم الضمان بأن هناك مصدر آخر للمال يمكننى من خلاله أن أعيش حياة راقية ومستوية. ولمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة هذا الرابـــــــــط, فهو حقا رابط متشبع بالمعلومات الأكثر من ممتازة. أرجو أن تكون إجابتى شافية لسؤالك. شكرا جزيلا لك.
×
×
  • أضف...