اذهب إلى المحتوى

إسلام بوزريدة

الأعضاء
  • المساهمات

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    2

كل منشورات العضو إسلام بوزريدة

  1. أهلاََ عزيزي علي ! سنحاول معاََ حل هذِهِ المُشكلة .. ولكن هُناك أشياء يجب علينا تفقُدهَا : تأكد من أن خيار " الوضع الصامت mute " غير مُفعل , وذلك بتفقد لوحة المفاتيح خاصتك , بعض الأجهزة المحمولة و لوحات المفاتيح تأتي بهذا الخيار ... إذا كُنت تستخدم مُكبرات صوت خارجية , تأكد من وصلها جيداََ , وأنها تشتغل جيداََ . تأكد من إختيارك لجهاز إخراج الصوت الإفتراضي , وذلك من إعدادات الصوت , إذا كُنت من مُستخدمي واجهة Unity ... تفقد الصورة المُرفقة . و ربما تكون المُشكلة في بِطاقة الصوت خاصتك , عبر الطرفية إستخدم هذا الأمر aplay -l إذا لم تجد بِطاقة الصوت خاصتك , ربما تكون المشكلة في عدم تعرف أوبنتو عليها .. بإنتظارك ردّك يا عزيزي .
  2. على أي حال .. قد وجدت الحل .. وهو عدم إستعمال numPy مع الـ Atan أو Asin .. يكفي الحصول على الناتج و من ثم ضربه في" 180÷3.14 "
  3. أهلا عزيزي MOHAMMED هل تفقدت تعليقي على أحد المُشاركات ؟ و هل تفقدت هذِهِ الخُطط ,,, أراها مُثيرة للإعجاب حقاََ ..
  4. أهلا .. أنا أقوم ببرمجة برنامج , يقوم بحساب بعض الحِسابات التي تتطلب بعض الزاويا بإستخدام بايثون3 .. بما أن بايثون تُعطي المُخرجات بالـ راديان , أستطعت أن أُحول الناتج عن طريق numPy , حيث أستخدمتها مع الـ cos و كان الناتِج صحيحاََ import numpy as np np.cos(np.deg2rad(22)) >>>0.9271838546 و لكن ,, هل يمكن إستخدامها مع الـ Arc Tan atan - و الـ Arc sin asin - و الـ Arc cos acos .. بمعنى : np.atan(np.deg2rad(0.2)) لأنني حينما أستخدمها , يقول بايثون , أنه لا تُوجد علاقة بين الإثنين ! ..
  5. أتقصد على إستضافة مثلا ؟؟؟ .... يمكنك فعل ذلك بسهولة .. وهي نقل البرنامج الذي تودّه , إلى عنوان الـ FTP لإستضافتك , عبر أحد البرامج الشهيرة كـ FileZilla وتغيير صلاحية الملف مسبقا و تعديل ملف الكونفينق مسبقا , أيضا ... أو بإستخدامك لل SSH المُقدم لك من قبل الإستضافة .. تقبل تحياتي :")
  6. أشياء يجب الإهتمام بها , في حال أردت إستضافة جيدة : شهرة موقع الإستضافة وهل يستحق الثقة أم لأ .. الخدمات التي تقدمها الإستضافة " كـ cPanel و إستضافات ال VPS وهل ستقدم لك دعم تقني أم لأ . حجم مساحة التخزين التي تقدمها لك الإستضافة و مساحة الباندويث المقدمة لك ... طيبات على جنب : بعض الإستضافات تقوم بإعطائك بعض الإغراءات كـالـ الإعلانات لموقعك مثلا ... تأكد من أنه يقدم دومين مجاني مع إستضافتك المدفوعة .. هل سيقدم لي الموقع " كوبونات" لتخفيض سعر الإستضافة ؟؟ كــ Hostgator تأكد و حاسب نفسك " على السعر النهائي"
×
×
  • أضف...