اذهب إلى المحتوى

إسلام بوزريدة

الأعضاء
  • المساهمات

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    2

آخر يوم ربح فيه إسلام بوزريدة هو فبراير 26 2017

إسلام بوزريدة حاصل على أكثر محتوى إعجابًا!

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات إسلام بوزريدة

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

4

السمعة بالموقع

2

إجابات الأسئلة

  1. أهلاََ عزيزي علي ! سنحاول معاََ حل هذِهِ المُشكلة .. ولكن هُناك أشياء يجب علينا تفقُدهَا : تأكد من أن خيار " الوضع الصامت mute " غير مُفعل , وذلك بتفقد لوحة المفاتيح خاصتك , بعض الأجهزة المحمولة و لوحات المفاتيح تأتي بهذا الخيار ... إذا كُنت تستخدم مُكبرات صوت خارجية , تأكد من وصلها جيداََ , وأنها تشتغل جيداََ . تأكد من إختيارك لجهاز إخراج الصوت الإفتراضي , وذلك من إعدادات الصوت , إذا كُنت من مُستخدمي واجهة Unity ... تفقد الصورة المُرفقة . و ربما تكون المُشكلة في بِطاقة الصوت خاصتك , عبر الطرفية إستخدم هذا الأمر aplay -l إذا لم تجد بِطاقة الصوت خاصتك , ربما تكون المشكلة في عدم تعرف أوبنتو عليها .. بإنتظارك ردّك يا عزيزي .
  2. على أي حال .. قد وجدت الحل .. وهو عدم إستعمال numPy مع الـ Atan أو Asin .. يكفي الحصول على الناتج و من ثم ضربه في" 180÷3.14 "
  3. أهلا عزيزي MOHAMMED هل تفقدت تعليقي على أحد المُشاركات ؟ و هل تفقدت هذِهِ الخُطط ,,, أراها مُثيرة للإعجاب حقاََ ..
  4. أهلا .. أنا أقوم ببرمجة برنامج , يقوم بحساب بعض الحِسابات التي تتطلب بعض الزاويا بإستخدام بايثون3 .. بما أن بايثون تُعطي المُخرجات بالـ راديان , أستطعت أن أُحول الناتج عن طريق numPy , حيث أستخدمتها مع الـ cos و كان الناتِج صحيحاََ import numpy as np np.cos(np.deg2rad(22)) >>>0.9271838546 و لكن ,, هل يمكن إستخدامها مع الـ Arc Tan atan - و الـ Arc sin asin - و الـ Arc cos acos .. بمعنى : np.atan(np.deg2rad(0.2)) لأنني حينما أستخدمها , يقول بايثون , أنه لا تُوجد علاقة بين الإثنين ! ..
  5. أتقصد على إستضافة مثلا ؟؟؟ .... يمكنك فعل ذلك بسهولة .. وهي نقل البرنامج الذي تودّه , إلى عنوان الـ FTP لإستضافتك , عبر أحد البرامج الشهيرة كـ FileZilla وتغيير صلاحية الملف مسبقا و تعديل ملف الكونفينق مسبقا , أيضا ... أو بإستخدامك لل SSH المُقدم لك من قبل الإستضافة .. تقبل تحياتي :")
  6. أشياء يجب الإهتمام بها , في حال أردت إستضافة جيدة : شهرة موقع الإستضافة وهل يستحق الثقة أم لأ .. الخدمات التي تقدمها الإستضافة " كـ cPanel و إستضافات ال VPS وهل ستقدم لك دعم تقني أم لأ . حجم مساحة التخزين التي تقدمها لك الإستضافة و مساحة الباندويث المقدمة لك ... طيبات على جنب : بعض الإستضافات تقوم بإعطائك بعض الإغراءات كـالـ الإعلانات لموقعك مثلا ... تأكد من أنه يقدم دومين مجاني مع إستضافتك المدفوعة .. هل سيقدم لي الموقع " كوبونات" لتخفيض سعر الإستضافة ؟؟ كــ Hostgator تأكد و حاسب نفسك " على السعر النهائي"
×
×
  • أضف...