اذهب إلى المحتوى

mphone

الأعضاء
  • المساهمات

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إنجازات mphone

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

1

السمعة بالموقع

  1. هل ممكن الاعتماد على nodejs بالكامل في إنشاء مدونتي الشخصية؟ وماذا سأحتاج مع express.js للاتصال بقاعدة بياناتي وتعديل مدوناتي التي قمت بإنشائها؟
  2. قمت ببرمجة نموذج تسجيل دخول واُريد بعد عملية التحقُق من صحة بيانات المستخدم توجيه إلى الصفحة الرئيسيه بعد 5 ثواني على سبيل المثال؟ فهل يمكنوني فعل ذلك في php؟
  3. مازلتُ أتعلم لُغة HTML واُريد معرفة من أين تأتي هذهِ الصورة او الأيقونة التي تظهر بجانب عنوان الموقع في التبويبه بأعلى المتصفح؟
  4. اقوم بتصميم موقع و أريد إلزام المستخدم على ملء جميع الحقول الموجودة بالنموذج المطلوب تعبئته. هل هذا ممكن باستخدام لغة HTML فقط ام اﻷمر يتطلب لغة برمجه معينه؟ شكراً لكم جميعاً.
  5. لدي مجموعة من الروابط مخزنة بشكل سطور متتالية كهذا: http://academy.hsoub.com/questions/design-4/ http://academy.hsoub.com/questions/code-3/ http://academy.hsoub.com/questions/entrepreneurship-5/ http://academy.hsoub.com/questions/design-4/ http://academy.hsoub.com/questions/code-3/ /delete/path /delete/path http://academy.hsoub.com/questions/devops-6/ /delete/path http://academy.hsoub.com/questions/code-3/ http://academy.hsoub.com/questions/design-4/ http://academy.hsoub.com/questions/code-3/ اُريد حذف السطور المكرره والسطور التي لاتصلُح أن تكون روابط صحيحه مثل /delete/path واُريد التنثيق يخرج بشكل أسطر متتاليه ايضاً هكذا: http://academy.hsoub.com/questions/design-4/ http://academy.hsoub.com/questions/code-3/ http://academy.hsoub.com/questions/entrepreneurship-5/ http://academy.hsoub.com/questions/devops-6/
  6. هناك أشياء عليك معرفتها قبل ان أدخل في صمام الموضوع بالأجابة. اولاً يجب عليك معرفة اشياء لن تعمل بها بالمستقبل. ستتسائل لماذا اتعرف عليها إذا كنت لن اتعامل بها مستقبلياً؟ أنت ستتعرف عليها فقت ولكن لستُ مجبر على إتقانِها ﻷن ما قادم بعدها متعلق جداً بهذه الأشياء. هذه الأشياء هي عباره عن أساسيات في لغات معينه لبناء الويب مثل html,css,js او برامج تصميم على سبيل المثال Photoshop. وتذكر أخي أنني قولت عبارة عن معرفة, ليس أكثر وأنتَ لستُ مُجبراً على إتقان هذه الأساسيات. اما عن التخصص في الـ Back-End. فعليك اتقان لغة او اكثر من لغات برمجة الويب. مثل: "Python" , "Ruby" , "PHP" , "ASP.net" , "Go" , "Java EE" , "Perl" , "javaScript with node.js" هذه اللغات مصنفة ضمن تخصص مبرمج الـ Back-End. عليك فقط الإختيار أي لغة تُريد أن تتعلمها ومستعد ﻷتقانِها.
  7. كيف اقوم بحساب عدد احرف جمله بها اكثر من كلمة بأستثناء الفراغات من البداية وفي النهاية؟ على سبيل المثال هذه هي الجملة. " مرحباً بكم في قسم اﻷسألة واﻷجوبة بموقع اكاديمية حسوب " كما تُلاحظ أنني بدأت وانتهيت بفراغ في هذه الجملة. كيف أزيل الفراعات من بداية الجمله ومن نهايتها؟ اريد الطريقه بـ PHP والاخرى في JavaScript.
  8. اريد ان اعرف ما هو استخدام stdclass في PHP؟
×
×
  • أضف...