اذهب إلى المحتوى

Belkacem Rezzouk

الأعضاء
  • المساهمات

    101
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    جزائري

آخر الزوار

467 زيارة للملف الشخصي

إنجازات Belkacem Rezzouk

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

66

السمعة بالموقع

1

إجابات الأسئلة

  1. السلام عليكم هناك تطبيق سابق اعمل عليه انا حاليا، عند القيام ب npm install ثم npx react-native run-android اتلقى هذا الخطأ 1/ node_modules\react-native\react.gradle' as it does not exist 2/ A problem occurred configuring project ':app'. > compileSdkVersion is not specified. Please add it to build.gradle لم اجد الحل الانسب في النت على الرغم من قيامي بكل شيء. هل احدكم صادف هذا الخطأ او احدكم يمكنه المساعدة. شكرا.
  2. السلام عليكم، للأسف لم يعمل معي.
  3. السلام عليكم، لقد فعلت ما نصحتني به، ولكن لم يعمل معي.
  4. حسننا ولكن هل ارفعهم باسمين منفصلين ؟ هكذا كل واحد لديه domain مختلف. ماهي الطريقة الصحيحة؟ شكرا مسبقا.
  5. نعم تفضل: package.json باللون الاحمر انا اضفته في ملف الرووت املا ان يحل المشكل.
  6. السلام عليكم، لدي مشكلة في رفع عملي (تطبيق) على منصة Heroku بكلا الطريقتين سواء ب Github مباشرة او ب Heroku cli، حيث انه يقول لي انه لم يتمكن من التعرف على اللغه المستعملة في الكود. علما ان التطبيق هو عبارة عن Fullstuck حيث انه يتكون من ملفين ملف الواجهه الامامية والملف الواجهه الخلفية. حاولت اضافة package.json الى الملف الذي يحتوي على الملفين ملف الواجهه الامامية والملف الواجهه الخلفية؛ واضافة Procfile الى كلا الملفين. هل من مساعدة؟ شكرا مسبقا.
  7. الحمد لله، لقد تمكنت من إيجاد كل الحلول. للإفادة : أول مشكل يتعلق ب time zone value, حله هو إضافة في الرابط jdbcUrl ما يلي : "jdbc:mysql://localhost:3306/demo?useUnicode=true&useJDBCCompliantTimezoneShift=true&useLegacyDatetimeCode=false&serverTimezone=UTC" هو في الصورة الاولى. ثاني مشكل هو : إضافة بعض الملفات إلى lib : الصورة الثانية للأمانة، الكود الأولي الأصلي هو لشخص من اليوتيوب : java guides
  8. حين أقوم run لا يظهر أي مشكل في netbeans ولكن حين أقوم debugging تظهر أخطاء عديدة متعلقة ب tomcat قمت بترتيبهم كما في الصور. إن أردت أن أقوم لك فيديو لا يتعدى 20 ثانية أريك كل مافي الصور بسرعة.
  9. كما قلت سابقا، لم تعد تظهر لي أخطاء tomcat الخطأ الوحيد هو: عندما اتصفح في console أجد هناك خطأ 500 post http://localhost:...../login
  10. نعم حسننا. Database : demo tables : users, todos CREATE TABLE `users` ( `id` int(3) NOT NULL AUTO_INCREMENT, `first_name` varchar(20) DEFAULT NULL, `last_name` varchar(20) DEFAULT NULL, `username` varchar(250) DEFAULT NULL, `password` varchar(20) DEFAULT NULL, PRIMARY KEY (`id`) ) ENGINE=InnoDB DEFAULT CHARSET=utf8mb4 COLLATE=utf8mb4_0900_ai_ci; CREATE TABLE `todos` ( `id` bigint(20) NOT NULL AUTO_INCREMENT, `description` varchar(255) DEFAULT NULL, `is_done` bit(1) NOT NULL, `target_date` datetime(6) DEFAULT NULL, `username` varchar(255) DEFAULT NULL, `title` varchar(255) DEFAULT NULL, PRIMARY KEY (`id`) ) ENGINE=InnoDB AUTO_INCREMENT=8 DEFAULT CHARSET=utf8mb4 COLLATE=utf8mb4_0900_ai_ci; todo-application-jsp-servlet-jdbc-mysql-master.zip
  11. المشكلة أنه أحيانا هناك exceptions و أحيانا لا الآن لم أجد أي خطأ هنا كما هو موضح في الصورة وأحيانا هناك أخطاء متعلقة ب tomcat هل أرسل لك بصيغة rar التطبيق في الخاص ؟
  12. شكرا لك، نعم أخي الكريم عملت debbuging و تابعت من خلال console مايحدث: عند النقر على submit , تظهر لي الرسالة التي شخصتها في catch exception, أما في console ف يظهر لي خطأ وحيد وهو post : error 500 وأكيد أنا أوافق لايجاد الحلول.
  13. السلام عليكم من فضلكم لدي مشكل أنا أستعمل java servlet و jsp و mysql workbench وضعت حقول لادخال البيانات ، ثم أستعيدها من قاعدة البيانات. لكن المشكل يكمن أن البيانات لا تحفظ في القاعدة ولا أستطيع جلبها أيضا. مع العلم أن mysql و tomcat يعملان وأن الطريق path مكتوب بشكل صحيح. ملاحظة : البيانات المدخلة في الصور هي مدخلة يدويا وليس من الحقول. شكرا.
  14. React عبارة عن مكتبة , لماذا الكثير من المبرمجين يقولون عنها اطار عمل ؟ وهل ذلك بسبب خلطهم مع اطار العمل React Native ؟ وماهو الفرق بين مكتبة و اطار عمل ؟
×
×
  • أضف...