اذهب إلى المحتوى

Meme 55555

الأعضاء
  • المساهمات

    9
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو Meme 55555

  1. داخل قطاع المتغيرات تم الاعلان عن مصفوفة arr بطول 10حدود حجم كل حد 1byte والتي تحوي اعداد موجهه اكتب مقطعا لبرنامج يبدل كل عدد موجب بالمصفوفه arr ب 1وكل عدد سالب ب-1(سالب واحد )
  2. اكتب عمليه تراجعيه تتلقى مؤشر على اول حلقه من سلسله حلقات من نمط صحيح على العمليه ان تنفذ مايلي: ان تبدل كل قيمه حلقه سالبه ب (-1) اي سالب واحد . ان تبدل كل قيمه حلقه موجبه ب (1). سؤال الثاني: اكتب عمليه تتلقى مؤشر على اول حلقه من سلسله حلقات التي حدودها من نمط صحيح (والتي فيها على الاقل حلقه واحده) على العمليه ان تعيد اكبر قيمه في سلسله.
  3. الاسمبلر: داخل قطاع المتغيرات تم الاعلان عن مصفوفة arr بطول 10حدود حجم كل حد 1byte والتي تحوي اعداد موجهه اكتب مقطعا لبرنامج يبدل كل عدد موجب بالمصفوفه arr ب 1وكل عدد سالب ب-1(سالب واحد )
  4. اكتب عملية خارجية تتلقى مؤشر على اول حلقة من سلسلة حلقات والتي حدودها من نمط صحيح, على العملية ان تعيد عدد العقد-الحلقات التي في السلسلة. - حل عن طريق عملية تراجعية Public static int CountNodes(Node<int> p) { int count=0; while(p != null) { Count++; p=p.GetNext(); } return count; } سؤال: اكتب عملية تتلقى مؤشر على اول حلقة من سلسلة حلقات والتي حدودها من نمط صحيح, وتتلقى أيضا عدد صحيح num, على العملية ان تعيد true اذا كان num موجود في السلسلة والّا تعيد false. وشكرا جزيلا ♥️
  5. لو شرح بسيط مع مثال لاعرف طريقه الحل
  6. معطى سؤال بلغه c# وحوله الى اسمبلر Int I,sum=0; For(I=1;I<=100;I++) { Sum=sum+i*2; }
×
×
  • أضف...