اذهب إلى المحتوى

Osama 1

الأعضاء
  • المساهمات

    190
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    4

كل منشورات العضو Osama 1

  1. ماهي المهارات المطلوبة أو البرنامج المطلوب تعلمه للقيام بمثل هذه الرسومات، أعلم انها تستغرق وقت لكن ماهو البرنامج الذي علي استخدامه للقيام بمثل هاذه الرسومات وماهي الدورات المناسبة للقيام بمثل هاذه الرسومات .
  2. السلام عليكم، لدي Windows pro وأريد تغير الغة من العربية الى الإنجليزية لكني احصل على علامة خطأ ؟؟ حاولت حل المشكلة لكن دون فائدة .
  3. أريد المقارنة بين الأداء وسهولة اللغة والسرعة بين node.js php ruby نبداء في PHP السهولة هل هي أسهل من node.js و ruby أم أصعب من ruby أو أصعب من node.js أو أسهل منهم ؟؟ الأداء هل كفائة اللغة تتفوق على node.js و ruby أو أقل من node.js أو أكثر من ruby إلخ.. السرعة هل سرعة اللغة اكثر من node.js و ruby أو أقل أو أكثر من ruby أو اقل من node.js إلخ... وهكذا مع الباقي node.js و ruby أتمنى شرح الأفكار بتفصيل.
  4. لتصميم موقع ويب تحتاج الى HTML لبناء الأساس والقاعدة التي ستعمل عليها ، مثل العناوين والقوائم ولإعطائها مظهر جمالي او لون الموقع يمكنك ذالك بأستخدام CSS حيث من خلالها يمكنك تلوين اي الصفحة المكتوبة ب HTML الأن قمت ببناء الأساس وقمت ببناء القوائم لا كن الصفحة جامدة تحتاج الى Java Script لتحريك عند الضغظ او عند المؤشر وتقم ايضا بحفظ الملفات التي فل موقع مبدئيا موقع https://ta.sdaia.gov.sa/ تم انشائه باستخدام bootstrap و JQuery والعديد من المكتبات الأخرى ولاكن من خلال HTML و CSS و Java script يمكن انشاء اي موقع وبتوفيق.
×
×
  • أضف...