اذهب إلى المحتوى

Abderahman Benchalel

الأعضاء
  • المساهمات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Abderahman Benchalel

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

1

السمعة بالموقع

  1. لدي استفسار فيما يخص مجالات العمل الحر فأنا خريج تخصص اللغة العربية، وسؤالي ما هي أفضل مجالات العمل الحر والتي تتناسب ولو بطريقة غير مباشرة مع تخصصي. شكرا،،
  2. السلام عليكم أود أن أتعلم مجال UX UI لذا أريد النصح، وأن توضحوا لي السبيل لذلك، مثل خارطة طريق والمهارات التي علي تعلمها...موفقون.
  3. السلام عليكم ألاحظ كثيرا خاصة في المواقع الأجنبية تفريقا بين مجال web development و programming فلا يضعون مجال Web development ضمن مجال programming، مثل موقع codecadmy لهم ثلاث مسارات web development، programming، data science سؤال آخر هل مواضيع مثل algorithm وdata structure، design patterns تحتاج خلفية جيدة في الرياضيات. ياريت تجاوبوني بالتفصيل الممل، وشكرا.
  4. @عبود سمير الحمد لله فهمت الفكرة أنت قلت لكي يكون الكود دقيق (الشرط في loop الداخلية يكون w أقل أو يساوي coun )، عشان إذا كان hgt = 3 نحصل على ثلاث أعمدة، ممتاز، طبقتها وكلام ما عليه غبار. السؤال، بما أننا نريد w يساوي coun في مرحلة ما لكي يطبع 3 من #، كيف خلينا coun يساوي 3 أصلا بما أن hgt = 3، فالشرط في loop الخارجية أن يكون coun أقل من hgt وإلا نخرج من loop، وسامحنا تعبناك
  5. @ياسين عناية، @عزام عبد الحافظ، @عبود سميربارك الله فيكم جميعا، سؤال أخير، في منطق البرمجة الحلقة التكرارية for loop، هل تقوم بتكرار الأمر بمقدار قيمة المتغير أم بمقدار الزيادة في قيمته، بمعنى، إذا كان المتغير x قيمته 3 هل يتكرر 3 مرات، أم أنه يتكرر بمقدار زيادة واحدة في قيمة المتغير، بحيث إذا أصبحت قيمة المتغير x تساوي 4 ف loop يتكرر مرة واحدة 1، شكرا جزيلا.
  6. السلام عليكم ياجماعة الخير أريد شرح فكرة برنامج بناء الهرم في لغة c (شرح الفكرة المنطقية)، لأنه واجب علي في دورة cs50، حاولت وما وجدت الفكرة، دورت في الانترنت على الحل طلعت بسيطة، فقط المتغير الخاص ب loop الخارجية يكون زايد بقيمة واحدة عن المتغير في loop الداخلية، عشان يطبع هرم، لكن عندما أفكر فيها من الناحية المنطقية داخل عقلي لا أستوعبها ( لا أريد شرح كتابة الكود، أريد شرح الفكرة)، شكرا.
×
×
  • أضف...