اذهب إلى المحتوى

الشيخ المختار الشنقيطس

الأعضاء
  • المساهمات

    76
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو الشيخ المختار الشنقيطس

  1. تفضل هذا هذا المشروع على GitHub، ارجو ان تشرح لي في التعليقات على المشروع او هنا وشكرا
  2. مرحبا، كيفية استخدام PlaceholderJSON في الاندرويد(التجربة)؟ اريد شرح مفصل اذا كان لديكم وشكرا
  3. لقد ظهر لي الخطأ التالي في كلاس PlaceholderAPI يقول انني احتاج دالة اخرى وعندما اضغط اصلاح يظهر اقواس فقط وعندما احاول اضافة اكواد الخاصة ب placeholder يزداد الامر سوأ مثل الاتي: الخطأ ما الحل؟، ارجو ان تشرح لي بشكل مفصل
  4. السلام عليكم ورحمة الله، انا متعلم اللغة جافا وادرس الان دورة جافا للاندرويد لخاصة بمحمد عيسى وفي الدورة الرابعة وهو يتحدث عن API قال انني احتاج تعلم برمجة الويب (html,css,js,bootstrap,php,laravl,mysql)، هل منطقي ان اتعلمها مع الاندرويد كي استطيع برمجة API بدون مساتدة مبرمج ويب اخر ؟ ماذا برأيك؟
  5. مرحبا، لقد اطلعت على مقالات تحث على استعمال awesome android ui ولكن مكتبة Awesome Android UI ولكن يبدو انها قديمة للغاية واخر تعديلات حدثت تقريبا منذو 6 سنوات او اكثر، وايضا المكتبات التي تشير لها اقلبها لا يوفر مرجع للاستخدام لأدوات المكتبة، ماهو البديل في رأيك؟
  6. لقد فهمت معنى API وطريقة عملها ولكن كيفية برمجة API وربطه بالاندرويد او الويب وباي اللغات ممكن برمجته؟
  7. مرحبا، كيفية استخدام اامكتبات التي في GitHub ولتي لا توفر سيوا طريقة استدعاء المكتبة ولا توفر دليل استخدام لها؟ اريد تعلم استعمال المكتبات وكيف اعرف الخصائص واستعملها(اقصد لتي لا توفر دليل استعمال)؟ ماهي افضل مكتبات الاندرويد؟
  8. مرحبا بك مجددا، لقد ذكرت انني طبقت شرح على صفحة جوجل المطورين - يمكن الاطلاع عليه بالضغط على هنا وهو مقدم من جوجل المطورين وايضا متطابق لما شرحت انت، ولكن المشكلة الوحيد هي تلك لتي ارفقت لك وساعيد ارفاقها مجددا وهي الاتية: وشكرك مجددا على الشرح المميز
  9. لقد قررت اضافة اعلانات في التطبيقي واتبعة الشرح من جوجل المطورين وحملة جميع المكتبات الازمة ولكن في الاخير ظهر لي خطأ في ملف AndroidManifest.xml كما في الصورة الاتية: موقع الملف الخطأ ماهو الحل ؟
  10. لقد استطعت الدخول للوحة التحكم، ولكن هذه الوحة غير كاملة ولا تقبل تطبيق اوامر MySQL، هل يتوفر حلا اخر ؟
  11. مرحبا، بعد تثبيت التطبيق وضبطه عندما اذهب للوحة التحكم من ادخل اسم المستخدم الكلمة السر التي اضفتها في اعدادات التطبيق، يظهر لي هذا الخطأ
  12. مرحبا، هل تتوفر على نظام اندرويد بيئة تطوير يمكنني عليها تحربة اوامر قواعد البيانات Mysql بدون الحاجة الاستعمال الحاسوب ؟
  13. مرحبا شباب، كيفية تحويل الرسائل النصية تلقائيا من رقم قديم إلى جديد ؟
  14. مرحبا! كنت اعمل على مشروع تجريبي وهو روبوت الرد التلقائي الكود package MyProject.Robot; import java.util.ArrayList; import java.util.Scanner; public class One { public static void main(String[] args) { Scanner sca = new Scanner(System.in); ArrayList<String> words = new ArrayList<String>(); words.add("Hello"); System.out.println("What is your name? "); String name = sca.next(); System.out.print("Message: "); String message = sca.next(); String reply = "Reply: "; if(message == words.get(0)){ System.out.println(reply+"Hi!, how are you "+name); message = sca.next(); } else{ System.out.println("not understand"); } } } والتيجة What is your name? sheikh Message: Hello not understand ما الخطأ ولماذا يتجاهل؟
  15. فعلا أيد كل ارآكم وفعلا اليوم وبعد اخذي درس واطلاعي على على اللغة بايثون بدى لي وكأن بايثون حتى اسهل من اللغة الانجليزية، اصعب قواعدها هو ضبط المسافات والصرامة فيها ولكنها لاتقدر بجافا(حسب رآي الشخصي لذي نتج عن تجربتي ) فإن من يأتي من بايثون إلى جافا سيجن فعلا وسيرى كيف ان الفاصلة المنطقة والاقواس واسم الكلاس صارم في جافا ولاتمزح به مثل بايثون... بخصوص اهتمامي ببايثون ليس الانني احبها ولكن الانها تستعمل كثيرا في مجال الاختراق الأخلاقي ..
  16. السلام عليكم ورحمة الله، في البداية اود الاشارة إلى ان عمري اقل لايتجاوز 16 سنة، ولقد تعلمت الخوارزميات منذو فترة ليست بقليلة وتعلمت اللغة جافا الاساسيات من موقع هرمش، وبعد ذلك اخذت دورة محمد عيسى التعلم اساسيات جافا ايضا وانهيت 185 درس، والان في الدرس 15 من دورة متقدمة في اللغة جافا، واظن انني اصبحت اجيد البرمجة باللغة جافا بطريقة فوق المتوسط... ولكن خطر على بالي الليلة بدء تعلم بايثون نظرا العدم انشغالي وانفتاحي وبهذا العمر ولكن يرادني الشك في عدم النجاح بهم، ولكن اكسر ذلك عندما اتذكر انه من الممكن ربك بايثون بالجافا وايضا جافا ببايثون، هل تنصحونني بالمتابعة بجافا يعني درس من جافا باليوم ودرس او اثنتين من بايثون ؟
  17. السلام عليكم ورحمة الله، ماهي ديف اوبس وكيفية تعلمها ؟ اعتذر على كثرة الأسئلة 🙏
  18. السلام عليكم ورحمة الله، ماهي UML وكيف اتعلمها؟ وفائدتها؟
  19. ماهي البصمة الرقمية وكيف احصل على بصمة شخص الرقمية وكيف اتتبع شخص من خلالها وكيف تم اخفائها وهكذا اشياء ؟
×
×
  • أضف...