اذهب إلى المحتوى

Shahad Mohammad

الأعضاء
  • المساهمات

    112
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

2 متابعين

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Shahad Mohammad

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

86

السمعة بالموقع

  1. احاول عمل هذا البرنامج بالmvc هل يمكن اخباري كم جدول سيكونفي قاعدة البيانات وما العلاقات بينهم؟ اريد ان اتاكد قبل ان ابدا سؤال اخر كيف استدعي 2 model داخل view واحدة؟ لان اغلب الصفحات تتطلب مثلا هذا الامر
  2. شكرا هذي الخطوات اسويها قبل ما ابدا المشروع والا عادي اذا انتهيت؟ واذا سويتها وانتهيت ما فهمت ارفع مشروع الفيجوال ستيديو وبيكون داخله قاعدالبيانات ؟ والا ايش ارفع بالضبط؟
  3. اذا كان لدي مشروع Entity frame work بالفيجوال ستيديو مرتبط بقواعد بيات SQL SERVER كيف ارفع المشروع لشخص ليفتحه من عنده ؟ يعني قواعد البيانات كيف ارفعها مع المشروع؟ بحيث انها تصل للشخص بطريقة سليمة؟
  4. دورت خاصية Copy Local ما تطلع لي ممكن تعطيني صورة للي يطلع لك او تأشر لي بالصور اللي ارسلتها وين القاه؟ لما اضغط Show All Files اوكي تطلع لي كل الملفات وبعدين؟ لان جربت بكل الطرق اصل لخاصية Copy Local وما وجدتها
  5. عند فتح مشروع web application(Model-View-Controller) وقبل تعديل اي شي يعطيني اخطااء كثييرة كما في الصورة ولااعلم ما سببه ؟ وكيف اصلاحه؟
  6. احتاج احد فاهم بالبرمجة في السوق الحالي ليجيبني، ما هو مستقبل low code؟ هل هو مفيد لتعلمه ام الافضل الا اضيع وقتي فيه؟ ه معسكر سيتم تعليمنا فيه على c# و asp.net و.bubble و out systems وPEGA وسيكون بشكل مكثف هل هذا المسار مفيد ؟
  7. احاول عمل مشروع webpack واستخدام API لتقييم مقال باستخدام معالجة اللغات الطبيعية عملت عليه واعلم انه المشروع به اخطاء لكن لم اعرف كيف الحل ارجو النظر بمشروعي وابلاغي ماذا ينقصة وارجو منكم اصلاحه اكون شاكرة جدا جدا fend-refresh-2019 (2).zip
  8. انا مبتدئة في هذا المجال لكن لا اعلم ما هو الخطأ عند محاولة عمل plugin يظهر هذا الخطأ ، هل يمكنكم اخباري كيف الحل؟
  9. قرات مصطلح version control ولم افهم بالضبط ما هو هل يمكنكم شرحه وما فائدته باختصار؟ هل لها دخل في المكتبات بحيث انها تقوم بتكامل المكتبات؟ ام انها فقط تخزن الاصدارات السابقة ونستطيع استعادتها؟ هل يسمح لاكثر من شخص بالعمل على نفس قاعدة التعليمات البرمجية؟ ام هي لسيت من مميزاته؟
  10. احتاج احد يفهمني ايش هو الويب باك ببساطة؟ لاني حاولت ابحث ما فهمت
  11. احاول عمل API للطقس لكن لا اعلم لماذا هو لا يعمل ، حاولت كثير لكن لم يشتغل البرنامج ،هل يمكن اصلاح الخطأ لي؟ wreather-API_(3).zip
  12. اشاهد دورة على الانترنت لASP.NET باستخدام visual code قمنا بتحميل sdk لكن المشكلة انه لا يظهر لي كما ظهر له، الصورة الاولى هي ما ظهر له ، والصورة الثانية لبرنامجي انا، حيث ان محتويات الprogram.cs عنده تختلف عني، وايضا هو لدية ملف startup.cs اما انا فلم يظهر لي، هلبسبب اختلاف الاصدارات؟ وكيف احل هذه المشكلة؟
  13. هل تقصد رابط الموقع الذي به api ? مثلا https://openweathermap.org/api
  14. احاول استخدام API للطقس لكن لم افهم ما هو baseURL ومن اين احصل عليه ؟ لدي الkey عرفت من اين اجده baseURL من اين ؟
×
×
  • أضف...