اذهب إلى المحتوى

نور الدين كنجو

الأعضاء
  • المساهمات

    49
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات نور الدين كنجو

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

43

السمعة بالموقع

  1. أخي لم تعمل معي الإضافة ممكن رابط للإضافة المقصودة وارجوا ان تكون مجانية بالكامل
  2. أريد طريقة للتأكد من أن الأكواد تعمل على جميع المتصفحات وأهمها سفاري وأنا لا املك جهاز ماك أو ايفون حيث أني عملت على تنسيقات لمتجر على سلة وكان هناك بعض التنسيقات لا تعمل على سفاري فما هو الحل لهذه المشكله وشكرا لكم.
  3. أريد موقع أرفع عليه ملفات html و css و javascript ويتيح لي إضافة خاصية الدفع مثل موقع سلة لكن يكون فيه حريه أكثر في التعديل على واجهة الموقع.
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا نور الدين كنجو مبرمج front end حاصل على شهادة معتمدة من أكاديمية حسوب في تطوير واجهات المستخدم لدي فكرة لموقع خاص لي وأستيطع كمبرمج front end عمل واجهة الموقع من خلال اللغات التي أعرفها لكني أريد إضافة خاصية الدفع الإلكتروني وطلبي هو اقتراحات مثل موقع سلة لعمل ذلك علما أن موقع سلة ليست فيه حرية كبيرة لتخصيص الموقع لكني أريد موقع أرفع عليه ملفات html , css , javascript و أيضًا يوفر لي خدمة الدفع الإلكتروني ليست لدي مشكلة إذا كان الموقع مدفوع أهم شيء الجودة. شكرا لكم
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا الطالب نور الدين كنجو حصلت على شهادة من أكاديمية حسوب في دورة تطوير واجهات المستخدم وأريد أن أسال عن طريقة الحصول على internship عن بعد كمبرمج front end والمواقع التي تساعد على ذلك. وإذا كان لدى أحدكم معرفة بشركة تقوم بعمل intrenship فأرجوا تزويدي بعلومات التسجيل. شكرا لكم.
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اخذت كورس تطوير واجهات المستخدم وانتهيت والحمد لله من أساسيات تطوير الويب وكان في نهاية هذا القسم مشروع صغير عن عمل صفحة ويب شخصية ونفذت مع المدرب كل شيء وبعد الأنهاء بحمد الله قلت في نفسي لماذا لا أجرب أن أعمل موقع شبيه بالذي تدربت عليه وحدي دون الرجوع للفيديو مع العلم أني فاهم وعارف 95% من الأكواد وكل شيء تم شرحه في هذا القسم أي أني فاهم كل ما كتب في القسم وفي الحقيقة أنا لم ارجع لأي فيديو للمدرب لكنني رجعت للمشروع الأول في بعض الأحيان وأشعر أني غير قادر على استخدام ما فهمته وتدربت عليه حيث أني لا أستطيع أن أكتب مشروعًا كالذي عمله المدرب دون الرجوع لأي شيء ........سؤالي هنا هذا الشعور طبيعي أم أنه علي إعادة ما تعلمته؟؟؟ وشكرا لحسن قرائتكم ..!!
  7. ما هو أفضل عدد من الفيديوهات ينصح للطالب أن يأخذها باليوم (مع التطبيق طبعًأ) أم أنه لا يوجد عدد محدد أي أن كلا يأخذ فيديوهاتحسب استطاعته وشكرا.
  8. شكرا لك ............بس انا رجل واسني نور الدين بس ما علينا الله يعطيك العافيه
  9. سؤالي هو ما هي أفضل طريقه لحفظ الأكواد البرمجيه هل أفضل طريقه في كتابتها في دفتر خارجي أم أن هناك أفضل منها؟؟؟
×
×
  • أضف...