اذهب إلى المحتوى

عبدالعزيز موسى

الأعضاء
  • المساهمات

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    عبدالعزيز عسيري

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات عبدالعزيز موسى

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

1

السمعة بالموقع

  1. علمت بأن لغة البرمجة Flutter لغة تستطيع من خلالها بناء تطبيقات لنظامي ال (Android) وال(ios)، ولكن السؤال هو: هل تستطيع برمجة تطبيق بلغة Flutter على جهازك الويندوز ورفع التطبيق على متجر app store من خلال الويندوز أم لا؟
  2. حاليا أريد أن أبدا بتعلم لغة برمجة، وفي نفس الوقت عرفت أنه يجب علي أن اتعلم قواعد البيانات ولكن لا أعلم بماذا أبدأ، هل يفضل أن أبدأ بتعلم قواعد البيانات قبل تعلم لغة البرمجة أم العكس أم يجب أن أتعلم كلاهما في نفس الوقت، من كان لديه علم بالموضوع أتنمى ان يفيدني ولكم جزيل الشكر.
  3. مشكور أخ عثمان على ردك الكافي. لدي سؤال آخر أيضا عن جافا، فبعد ما بحثت عن أقسام جافا ظهر لي ٣ أقسام وهي: JAVA SE JAVA EE JAVA ME بحثت عن تفاصيل هذه الأقسام وما فائدة كل قسم ولكن لم أجد إجابة كافية، أتمنى ان تفيدني اذا كان لديك إجابة عن الموضوع ولك جزيل الشكر.
  4. أريد أن أبدأ في تعلم جافا لتطوير المواقع، ولكن لم أجد المسار المناسب الذي أسير عليه لتطوير المواقع، سبق وأن قرأت وبحثت ولكن المواضيع متفرقة ولم أجد مسار واضح لكي أسير عليه لأصل لما أريد، أتمنى من كان لديه المعرفة بالموضوع بأن يرشدني للطريق الصحيح الذي أسير عليه ابتداءً من الصفر وحتى برمجة موقع متكامل ولكم جزيل الشكر.
×
×
  • أضف...