اذهب إلى المحتوى

Hussain Albahrani البحراني

الأعضاء
  • المساهمات

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إنجازات Hussain Albahrani البحراني

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. يتم عمل دراسة مالية للمشروع متضمنا قيمة الأرض. وبناء على الدراسة يتم توزيع النسب.
  2. تحتاج عمل دراسة مالية، وبناء عليها يتم وضع نسب الشراكة.
  3. يحتاج عمل دراسة مالية للمشروع، وبناء عليها يتم توزيع النسب بناء على الجهد والمبلغ المستثمر.
  4. اذا كانت العمولة المتفق عليها في العقد تعتمد على عدد المرضى (فقط) لا حاجة له بالتقرير التفصيلي للمبالغ. أما اذا كانت العمولة تعتمد على المبالغ المدفوعة من المرضى، فمن حقه الحصول على تقرير تفصيلي للمبالغ.
  5. لا بأس اذا تم الاتفاق بهذه الطريقة. طبعا الأموال تخسر من قيمتها مع الوقت وهذا أحد أسباب وجود الفوائد. الا أن طرق التعاقد لاتتقيد بهذه الأمور، خصوصا ان تم التعاقد من دونها.
  6. مرحبا عبدالرؤوف، أنت ترغب في القيام باستبيان علمي وموثوق على شريحة كبيرة. اذا نحتاج القيام بالتالي: 1. تحديد العينة (الكبيرة) وطريقة الوصول لها. 2. كتابة (تخصيص) الاستبيان بناء على نوعية البيانات المرغوبة. 3. إمكانية التخصيص والتأكد من صحة البيانات. في رأيي أنه لا بأس من استخدام استبيانات قوقل او الواتس اب، ولكن بشرط توفر الثلاث نقاط أعلاه. وهل شركات تحليل البيانات لديها هذا النوع من الخدمات؟ أعتقد نعم يوجد، وفي استطاعة طالب الاستبيان تخصيص طلبه كيفما شاء. وماهي الشروط الواجب توفرها في الفري لانسر للقيام بهذا النوع من الاستبيانات ؟ لا أعتقد أنه يوجد شروط خاصة في المستقل Freelancer أو منفذ الاستبيان عندما تتحقق الثلاث نقاط أعلاه.
×
×
  • أضف...