اذهب إلى المحتوى

عماره ميلودي

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات عماره ميلودي

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

4

السمعة بالموقع

  1. في تطبيقك استخدمت اصدار من google play service و هذا الاصدار لايشتغل الا على Android 9 أو أعلى . لحل المشكلة يجب الذهاب الى ملف gradle و ستجد متغير باسم minSdkVersion قم بتغيير قيمته الى القيمة 9 ، بعد ذلك أعد رفع تطبيقك على المتجر من جديد و سيتم حل المشكلة بإذن الله .
  2. لارسال الأموال بين حسابات بايبال بدون رسوم يجب : حساب بايبال المرسل أمريكي. حساب بايبال المستقبل أمريكي أيضا. عندها عند الضغط send & request سيظهر لك خيار send to friend and family in us فهذا الخيار يمكن من ارسال الأموال بدون رسوم . يوجد حل آخر و ذلك بربط حسابك على بايبال ببنك أمريكي عبر bank number و rounting number . يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمزيد من التوضيح :
  3. يمكن ذلك من خلال ارسال طلب الى السرفر كل مدة معينة لترى ان كانت هنالك أي بيانات جديدة و في حالة وجود بيانات جديدة تظهرها للمستخدم . الجواب على هذا السؤال بسيط ، فيمكن التفريق بين البيانات الجديدة و القديمة بهذه الطريقة التي سأوضحها في المثال التالي : ليكن لدينا مثلا جدول في قاعدة البيانات خاص ب المنشورات (Posts) و هذا الجدول يتكون من الأعمدة التالية : Id , Content مع العلم أن أي post يضاف لقاعدة البيانات سيكون ال id الخاص به أكبر من id ال post الذي قبله ( هذه خاصية increment primary key ) . ننشأ function في السرفر تستقبل id اخر post رآه مستخدم التطبيق و ترجع متغير boolean يمثل وجود أو عدم وجود post جدد في قاعدة البيانات و ذلك بمقارنة ال Id الذي استقبلته ال function مع id آخر post أضيف لقاعدة الباينات . في تطبيقك تقوم دوما بتخزين id اخر post رآه المستخدم في التطبيق . في كل مدة معينة سترسل request الى السرفر من خلال تطبيقك مرفقة بال id سبق تخزينه ، طبعا ال request يستدعي ال function التي سبق انشاءها و هي بدورها تفيدنا ان كان هنالك post جدد و هكذا نظهر الاشعار في التطبيق في حالة وجود post جديد طبعا .
×
×
  • أضف...