اذهب إلى المحتوى

Mounir Es Esserti

الأعضاء
  • المساهمات

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

كل منشورات العضو Mounir Es Esserti

  1. السلام عليكم الطريقة الممتازة لتدخل شكل داخل شكل آخر هي من خلال الضغط على Ctrl+Alt+G ومباشرة ستجد شكل تم ادخاله في شكل الاخر الذي تريد بطبيعة الحال الشكل الذي تريد ان تقوم بادخاله يجب ان يكون لاير الخاص به فوق الشكل الاساسي الذي تريد ان تدخل فيه الشكل الاول إن شاء الله تفيدك إجابتي بالتوفيق .
  2. السلام عليكم أخي الكريم حاليا لا توجد اية طريقة هي عموما الفوتوشوبيقوم بتنظيمها مباشرة اي ستجد الخطوط العربية لوحدها والإنجليزية لوحدها لاكن أنصحك ان اردت تفادي مشكلة كثرة الخطوط ، هل حدفها كاملة من ملف الخطوط ووضع الخطوط المميزة التي تستحدم فقط لتفادي كثرة الخطوط التي لا تريد استخدامها والتي من شانها ان تثقل لك الفوتوشوب أثناء مرحلة اختيار خط للتصميم بالتوفيق .
  3. السلام عليكم اخي الكريم طريقة التعديل سهلة ادخل على ملف PSD الخاص بالموك آب تمام ؟ بعد ذلك إبحث عن لوجو او الكتابة التي في موك آب المراد تغييرها ستظغط عليها مرتين ستفتح امامك نافدة جديد تقوم بوضع فيها لوجو الخاص بك او الكتابة التي تريد بطبيعة الحال ستقوم بحدف لوجو القديم الاول وتضع لوجو الخاص بك بعد ذلك تظغط على Ctrl+S ومباشرة توجه لنافذة الموك آب ويتجد تصميمك عليه . هذه هي الطريقة الوحيدة والبسيطة أتمنى أن اكون قد أفدتك بالتوفيق .
×
×
  • أضف...