اذهب إلى المحتوى

Wissem Djerri

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

آخر يوم ربح فيه Wissem Djerri هو سبتمبر 1 2018

Wissem Djerri حاصل على أكثر محتوى إعجابًا!

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    مصممة جرافيك احب كل ماهو متعلق بالجرافيك
    مبتدئة في تعلم لغات البرمجة الخاصة بالويب

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Wissem Djerri

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

1

السمعة بالموقع

  1. الالسترتور و الكورول درو فهما جيدين للتصميم الشعارات خاصة ان لهما خاصية الفيكتور بالتوفيق للجميع
  2. هده قنات مفيدة اتعلم لغات البرمجة ارجو ان تساعدكم في التعلم بالنسبة هل يمكنك انشاء موقع بنفسك فهو ممكن وعليك فهم html ,css,javascript, php , mysql database الرابط... https://www.youtube.com/channel/UCSNkfKl4cU-55Nm-ovsvOHQ ارجو التوفيق لا تنسونا من صالح دعائكم .
  3. str_replace — Replace all occurrences of the search string with the replacement string. Example for str_replace() <?php echo str_replace("world","siva","Hello world!"); ?> substr_replace - The function substr_replace introduces some additional functionality to compliment str_replace. substr_replace is a more mathematically based replace function, which relies on starting points and lengths to replace parts of strings, as opposed to searching and replacing.
  4. السلام عليكم انا وسام مبتدئة في لغة php لدي مشروع في العمل وهو :عندي مجموعة من العمال وكل عامل لديه صنف لعمله او مانسميهgrade وبحسب الصنف اضع له قيمة من المال المخصصة لهدا النوع من الصنف اريد ان اعرف كيف اضع لجميع العمال المبلغ الخاص بكل موقف وكدا اريد ان اظهر قيمة المبلغ . وهدا من خلال فورم الإدخال وهدا عندما اختار الصنف يظهر لي قيمة هدا الصنف في حقل اخر ارجو ان اكون قد أوصلت الفكرة مع انتظاري الاجابة في اقرب وقت الأوركسترا وجزاكم الله عنا كل خير مع تقبل احترامي وتقديري المجهودات المبذولة من كل الاعضاء شكرا
×
×
  • أضف...