Nagd Ali

الأعضاء
  • المساهمات

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. ممكن ولكن هنا يتطلب الأمر تدخل برمجي لربطهم من خلال جدول المستخدمين في حال تم تسجيل الدخول من أي موقع فيتم مقارنة مدخلاته بجدول المستخدمين
  2. حبذا أن يكون تعلمك للغات بناء على أختيارك االمجال الذي تريده أنت حتى ماتضيع وتتعلم أشياء أنت لست بحاجة لتعلمها. في حال تمكنت في مجال ما يمكنك أن تدخل مجال أخر في سياق البرمجة ولكن بيكون مكمل للمجال الذي أنت تحترفة. مثال: أنا مبرمج طبيقات أندرويد محترف وحاب أنتقل لمجال أخر فسأختار أن اكون مطور ويب لإنه لكي أكمل تطبيقات الموبايل يجب أن اجعل تطبيقي يتواصل عبر النت من خلال RESTful API ( عبارة عن خدمة أكتبها بلغة php كمطور ويب). وبهذا أنا هنا ماشي كويس. أرجو ان تكون وصلت الفكرة.
  3. يحبذ وضع رسالة الخطاء لكي نستطيف مساعدك أو وضع مقترحات للحل.
  4. لغة PHP تفي بالمطلوب ...فلست بحاجة الجافا حاليا لعمل المطلوب هذا مرجع كويس وجميل جدا كمدخل إلى مستوى متوسط وشرح ممتاز وبسيط https://www.kutub.info/library/book/12212
  5. المنصات المذكورة أعلاه أتت لتناسب مبرمجي الدوت نت ومطوري الويب لكي لايستنهجو تعلم كل لغة معنية بنظام الهاتف ومزتها إنها cross platform فقط ولكن الحل الأمثل هو كتابة كل تطبيق كفي باللغة المعنية فيه يكون أفضل وأسرع من أستخدام منصات وأطر عمل .....كلامي ناتج عن تجربة وبحث. من عيوب المنصات التي مثل phonegap / cordova / ionic هي إنه أي لغة dynamic يكون الأداء تبعها بطيء مقارنة مع اللغات static أي مهندس برمجيات بمستوى جيد سيعي هذا الكلام جيدا. وبالأضافة يتم ترجمة الاٍسكريبت تبع المنصات المذكور لتتلائم مع البيئة المخصصة لها وهذا يأخذ وقت في التنفيذ بشكل بسيط جدا بالكاد يمكن ملاحظته ولكن تظهر عيوبها بالهواتف التي بمواصفات ضعيفة. بالنسبة لل Xamarin حجم الملف بعد الbuild يكون أكبر من حجمة بعد إنتاجة بالبيئة المخصصة للغة مثلا لو أنتجت تطبيق أندرويد من خلال android studio IDE سيكون حجمة أقل.
  6. تستخدم لإضافة محتوى في المقدمة before أو في الأخير after من خلال تضمينها كحدث لعنصر ال html عبر الخاصية content مثل ماهو موضح في المثال أدناه: CSS -------- .email-address:before { content: "Email address: "; } HTML ------------ <ul> <li class="email-address">chriscoyier@gmail.com</li> </ul> Output: • Email address: chriscoyier@gmail.com CSS -------- .myname:after { content: "Nagd ali "; } HTML ------------ <p id="myname">they called me: </p> Output:they called me: Nagd ali.