اذهب إلى المحتوى

محب روفائيل

الأعضاء
  • المساهمات

    51
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

2 متابعين

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    مطور مواقع إلكترونية، معرب قوالب مواقع، مترجم من وإلى اللغة الإنجليزية، كاتب ومدون، وموظف في وزارة الصحة المصرية. لا تتردد في التواصل معي
  • الموقع

آخر الزوار

3571 زيارة للملف الشخصي

إنجازات محب روفائيل

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

3

السمعة بالموقع

  1. قمت بعمل مستودع في جيت هب لمشروع أتعلم عليه node.js وقمت بإضافة مجلد node_modules في ملف .gitignore حتى لا يتم رفع كل الوحدات المستخدمة محليا في المشروع للمستودع.. لكني قمت بعمل وحدة أو مديول صغير جدا، برمجته بنفسي وثبته في المشروع واشتغل بنجاح، لكن عند رفع التغييرات لمستودع github لا يمكن رفع هذه الوحدة التي قمت ببرمجتها وذلك بسبب أن المجلد كله node_modules مستثنى من الرفع؟ ما هي طريقة حل هذه المشكلة؟
  2. انا أتعلم tkinter كيف ممكن اجعل كل window في فايل لوحدها لغرض التنظيم؟ وكيف اوصل من هذه الويندو لهذه الويندو؟ تمام لو كان الرد فيديو سواء انجليزي او عربي.
  3. بحيث تكون متضمنة في الكود بدون cdn وبدون أن أضع كامل الملفات؟ أريد فقط إستخدام الأيقونات..
  4. هل من ال phpmyadmin ولا من ال codeigniter وكيف؟ فللأسف الوقت متأخر ست ساعات كاملة عن وقت بلدي مصر..
  5. int getColumnCount(String columnName, String columnValue){ SQLiteDatabase db = this.getReadableDatabase(); String query = "SELECT dayType FROM agazaty WHERE ? = ?"; cursor = db.rawQuery(query,new String[]{columnName, columnValue}); int count = cursor.getCount(); return count; }
  6. ام أن الاعلانات ستظهر بعد مثلا ٢٤ ساعة كما يقول البعض؟ التطبيق أندرويد..
  7. البيانات هي id , name أريد أن أظهر ال name فقط، لكن أريد أيضا إستخدام ال id لغرض الحذف والتعديل فيما بعد. اﻵن حسب أكوادي الحالية تظهر عنوان ال row في الذاكرة فيما يبدو ويشبه com.example.tasks@a3a3a لكني أريد أن أظهر ال name بدلا منها، فما الحل؟
  8. أشكرك جزيلا.. جيد جدا، هل من هناك اي درس مكتوب سواء عربي او انجليزي لشرح هذه النقطة بالتفصيل؟
  9. لدي تطبيق Todo بسيط، في قائمة المهام المجلوبة من قاعدة البيانات تظهر عناوين المهام فقط، لذلك عند محاولة الضغط على أي عنصر مطولا بغرض حذفه أو تعديله مثلا لا أستطيع جلب ال id الخاص بذلك العنصر في قاعدة البيانات لغرض التعامل مع العنصر سواء بالحذف أو بالتعديل. فكيف أتغلب على هذه المشكلة؟
  10. أشكرك جزيلا، لم أنتظر لإنهاء قراءتي لهذا المقال، بل قمت قبل الإنتهاء من القراءة بتعديل صفحة من أنا بمدونتي، ﻷنها لم تكن إحترافية كفاية..
  11. أحاول أن أمرر متغير من جافا سكربت إلى دالة PHP في صفحة جافاسكربت، لكن لم أنجح حتى اﻵن.. ها هو الكود عموما: function get_title() { var link = document.getElementById('link'); var link_title = document.getElementById('link_title'); var title_value = '<?php echo get_title(' + link.value + ');?>'; link_title.value = title_value; } المشكلة كلها كما أعتقد في تعريف المتغير title_value، أرجو أن تساعدوني في كتابة هذا السطر بطريقة صحيحة..
  12. تمام، هل تنصح كخطوة تالية أن نتجه الى التوثيق الخاص بالمكتبة أم إلى كورس فيديو لها مع الروابط إن أمكن
  13. #include <iostream> using namespace std; int factorial(int number, int result) { result = result * number; number--; if (number >= 1) { factorial (number, result); } else { return result; } } int show_multiply (int number) { for (int i = number; i >= 1; i--) { cout << i; if (i != 1) { cout << " x "; } } return 0; } int main() { int number, result = 1; cout << "Enter the number you need its factorial:\n"; cin >> number; int fact_result = factorial(number, result); cout << "To compute the factorial of " << number << " , you must multiply " << show_multiply(number) << " So the factorial of " << number << " is " << fact_result; } الناتج يكون كالتالي: Enter the number you need its factorial: 5 5 x 4 x 3 x 2 x 1To compute the factorial of 5 , you must multiply 0 So the factorial of 5 is 120 لكني أريد أن تظهر الأعداد: 5x 4 x 3 x 2 x 1 بدلا من الصفر أعتقد أن اﻷمر له علاقة ب return 0 في دالة show_mulltiply، لكن لم أعرف كيف أحلها..
×
×
  • أضف...