اذهب إلى المحتوى

محمد هرموش

الأعضاء
  • المساهمات

    9
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو محمد هرموش

  1. يعطيك العافية. لاحظت خطأ بسيط في المثال الذي الموضوع على الكلمة المفتاحية class حيث يجب كتابة: class ExampleClass بدلاً من: classExampleClass أقصد يجب إضافة مسافة فارغة فقط.
  2. شكراً على الطرح, فهذا الموضوع مهم جداً و نادراً ما يتم الكلام عنه. في حال كنت ترغب بإضافة مراجع عريبة شبيهة بموقع hackerrank فسبق و أن قمت بتجهيز المرجع التالي الذي أطرح فيه التحديات باللغة العربية و الحلول وضعتها بخمس لغات برمجية هي: جافا, ++C, بايثون C و #C. تمارين خوارزميات و هياكل البيانات
  3. يعطيك العافية, مقال مفيد و مبسط. أود الإشارة لخطأ بسيط في فقرة "التوثيق بأداة Javadoc" و بالتحديد في المثال الذي يستخدم الذي وسوم التوثيق (doc tag). باراميتر الدالة يجب أن يكون إسمه height و ليس length ليعمل باقي الكود الموضوع في الدالة.
  4. مقال رائع. أود الإشارة لخطأ بسيط في فقرة "وضع التباين العالي" المثال الثاني. يجب وصل النقطة الموضوعة قبل إسم الكلام header فقط.
  5. يوجد خطأ إملائي في العنوان: إضافة جانغو الموفرة للوقت: Django-extensions التصحيح: يجب تبديل كلمة "إضافة" بكلمة "إضافات".
  6. المقال يشير لعدم وجود مصادر عربية تشرح SQL. هذا مرجع شامل لتعلم SQL بالعربية و من الصفر وصولاً لمستوى متقدم جداً. https://harmash.com/sql أيضاً يوجد مرجع أكاديمية حسوب (فيه أوامر SQL منظمة) https://wiki.hsoub.com/SQL أود التنبيه عن خطأ مطبعي و هو في عنوان الفقرة:"كيف أتعم SQL؟" الكلمة الثانية يجب أن تكون "أتعلم" و ليس أتعم.
  7. في أول كود موضوع عندك خطأ في السطر الثالث. الخطأ هو في وسم إغلاق div حيث وضعت backslash بدل forward-slash. و عندك خطأ في رابط vuejs الذي كتبته بنفسك. أقصد حين قلت: الرابط هو unpkg.com/vue@2.6.11/dist/vue.js
  8. إن أردت تعلم لغة جافا من الصفر مجاناً و بالعربية تفضلّ أخي http://harmash.com/java
  9. شرحت لغة جافا من الصفر مجاناً هنا http://harmash.com/java
×
×
  • أضف...