اذهب إلى المحتوى

Elgameel

الأعضاء
  • المساهمات

    27
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

آخر يوم ربح فيه Elgameel هو يونيو 15 2015

Elgameel حاصل على أكثر محتوى إعجابًا!

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    مهندس برمجيات، مطوّر مواقع/ووردبريس، لدي معرفة باستضافة مواقع الويب والتطبيقات وبخدمات واستضافات الويب.
  • الموقع

إنجازات Elgameel

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

2

السمعة بالموقع

  1. مرحبًا أختي الكريمة. تستخدم الشركة لوحة تحكم خاصة بها تسمى hPanel وبإمكانك أن تجدي المزيد من المعلومات عن هذه النقطة في مراجعة استضافة هوستنجر ولحسن الحظ، واجهة تلك اللوحة متوفرة باللغة العربية بجانب بعض اللغات الأخرى. إلا أن ذلك لا يعني أنها لديها نفس الكم الضخم من الشروحات والدروس كالذي تمتلكه لوحة سي بانل cPanel الغنية عن التعريف، ويعزى ذلك إلى انحصار الشركات التي تستخدم hPanel على هوستنجر فقط. وفي حال لم تعرفي قبلًا، توجد قاعدة معرفة خاصة بالشركة إلا أنها متوفرة باللغة العربية فقط حاليًا للأسف، وللتغلب على هذه المشكلة، يمكنك الاستعانة بخدمة ترجمة جوجل لترجمة الشروحات للغة العربية. وهذه بعض أقسام قاعدة المعرفة التي ستفيدك بإذن الله: شروحات لوحة التحكم: https://support.hostinger.com/en/collections/944773-hpanel شروحات الـ"دي إن إس": https://support.hostinger.com/en/collections/944831-dns شروحات الدومين: https://support.hostinger.com/en/collections/944762-domains بالتوفيق
  2. السلام عليكم، فيما يتعلق بالدعم، فمعلومتك صحيحة لكنها قد لا تكون دقيقة، إذ أن استضافة iPage تدعم Django لكن ليست خدمة الاستضافة المشتركة بل خدمة استضافة الخوادم الافتراضية VPS الخاصة بها. وعمومًا من الأفضل ألا تستخدم استضافة مشتركة لاستضافة المشاريع المبنية باستخدام إطار عمل جانغو حتى لا تواجهك مشكلات في الأداء.
  3. كان نفسي اتابع الدورة لكن للاسف حجم المحرك يفوق 5 جيجا بايت ، والانترنت في مصر ضعيف وهو مايستدعى اكثر من يوم للتحميل عموماً ، شكراً لك وبمشيئه الله تعالى سوف اتابع الدورة فور تحسن وضع الانترنت فى مصر
  4. ​الشكر موصول لك أيضا انصحك بالنسخة الأخير Ps CS6 مميزة واحترافية الله الموفق,تحياتي ​شكراً لك كثيراً ، ربنا يوفقك لما يحبة ويرضاة ولخدمة خلقه.
  5. فى البداية شكراً لك كثيراً على المجهود الرائع. ثانياً ، عندى استفسار انا استخدم الفوتوشوب 7 ، اى نسخ الفوتوشوب تنصحنى ان استخدم؟ شكرا لك!
×
×
  • أضف...