اذهب إلى المحتوى

البارق المبرق

الأعضاء
  • المساهمات

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

آخر يوم ربح فيه البارق المبرق هو أغسطس 7 2016

البارق المبرق حاصل على أكثر محتوى إعجابًا!

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات البارق المبرق

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

9

السمعة بالموقع

2

إجابات الأسئلة

  1. أنا استعمل برنامج mylanviewer إنه برنامج رائع وسهل الاستخدام وهذا رابط موقعه http://www.mylanviewer.com
  2. وعليكم السلام أهلا" أخي بخصوص نسخة الميديا فواضحة جدا" أي أنه إذا كنت تستخدم على جهازك windows 8.1 enterprise فعليك شراء واحدة نفسها، الأمر ليس معقد من أي محل لبيع الأنظمة الوهمية اشتري النسخة نفسها التي كانت مثبتةعلى الجهاز بالضبط ولا تخطئ فتشتري واحدة غيرها، بعد أن تقوم بشراء النسخة جهاز الكمبيوتر يقوم نفسه بتفعيل النسخة لأن النسخة تم حقنها في اللوحة الأم للجهاز..... تحياتي
  3. بالنسبة لي أعمل على عدة برامج منها برنامج Adobe Premiere Elements وهو برنامج رائع لعمل المونتاج وأعتقد أنه أهم برنامج في العالم وأشهرها لعمل المونتاجات والتاثيرات، أما إذا كنت من المحترفين فأنصحك ببرنامج Adobe After Effects حيث يمكن من خلال هذا البرنامج أن تصنع فيديو وحتى أفلام من نقطة الصفر إلى الكمال، كما أنني استخدم أحيانا" برنامج Corel VideoStudio وهو برنامج جيد ويحتوي على العديد من التأثيرات.
  4. أهلا" أخي أنت تسأل ما عليك أن تتعلم ولم تحدد خياراتك إذا كنت تقصد تصميم مواقع الويب أو برمجة التطبيقات على الأنظمة المختلفة، وأنا على هذا الأساس بنيت رأيي، وليس هناك لغة إلزامية كل اللغات اختيارية بالنسبة لي طبعا"، أما بالنسبة لك فلا أعلم إن كنت تدرس في معهد أو جامعة وهي إجبارية بالنسبة لك، وبالنسة لي لا أعلم ما تقصد لكن انظر هذا السؤال. ما الذي يجب عليّ تعلمه كمبتدئ؟
  5. أنا برأيي الشخصي عليك أن تتعلم البايثون، وفي الأكاديمية دورات جيدة للبدء بتعلمها إن كنت لا تعلم عن مبادئها شيء.
  6. أعتقد أن مكتبات الواجهات تُبنى مع لغة دلفي أو c++ وكذلك لغة الباسكال، وهنالك مكتبات تكون جاهزة تماما للتحميل من الويب.
  7. أهلا" أخي بالنسبة لسؤالك عن وجود نسخة من البرنامج Adobe Prelude Live Logger للويندوز فبالتأكيد، أما عن قولك أن البرنامج مجاني فطبعا" لا فشركة أدوبي لا توفر هذا البرنامج للتحميل المجاني كمال قال ألأخ أسامة، إلا بنسخة تجريبية.
  8. لا يظهر في موقعك إلا صفحة بيضاء، وأعتقد ان المشكلة ليست منك بل من شركة الاستضافة اتصل بها وافهم الأمر.
  9. أهلا أخي بالنسبة لمدونتك فقد جربتها على متصفحات الفايرفوكس والأوبرا والجوجل كروم وهي تعمل بشكل طبيعي، كما أنني جربتها على متصفح إنترنت إكسبلورر11 وكانت جيدة، أما بالنسبة إلى سؤالك عن كيفية تفعيل خيار جافا سكريبت في الإكسبلورر فسأحيلك إلى رابط يتحدث بالتفصيل وبالصور عن هذا الموضوع كيفية تفعيل خيار جافا سكريبت في إنترنت إكسبلورر وبالمناسبة إذا أردت تجريب مدونتك على المتصفحات بدون فتحها في جهازك فهنالك خدمة تجرب لك موقعك على عشرات المتصفحات وهذا رابط الخدمة http://browsershots.org/ ما عليك سوى إدخال رابط المدونة وانتظر قليلا" لترى مدونتك على عشرات المتصفحات وهنالك تستطيع أن تعرف كيف تظهر مدونتك.
×
×
  • أضف...