Marwa Hakim

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. شكرا لردكم تحياتي لكم بصراحة أعاد صاحب المشروع تقييمي بالسلب بعد أن كان التقييم كامل "5 " ، لا أعلم لماذا كانت ردة فعله سريعة بهذه الطريقة ، بالرغم من أننا كنا على تواصل وسعة صدر بكل الملاحظات واعادتها مرة ومرتين وثلاثة حتى نصل في كل مرة لما يرضيه، لا أنكر أنه قد يكون خطأ ، ولكن كان المجال مفتوحا لأي تعديل حتى بعد إتمام المهمة .. سامحه الله طلب مني 100 مقال ، والفترة المحددة 20 يوم ، أنجزت 105 مقالات ، وقمت بإعادة صياغة عدد منها حسب رغبته ، تصدر معظمها بحمد الله نتائج البحث في جوجل، كل ذلك في فترة قصيرة، لا أبرر لنفسي لكن ضغط العمل والفترة القصيرة أدت إلى عدم المراجعة ، فتبين أن هناك مشكلة في مقالين فقط بعد 14 يوم من تسليم العمل .. مما أدى إلى إعادة تقييمي ..
  2. السلام عليكم لماذا لا يشير خمسات أو حسوب في نهاية المقال إلى كاتب المقال ، بمعنى ذكر اسم كاتب المقال ؟ مثال : مقال بعنوان الريادة الرشيقة: كيف تطلق مشروعك بسرعة وبأقل تمويل؟ هذا المقال أنا كتبته وأرسلته ضمن العمل مع حسوب .. بحثت في جوجل عنه لأجده على خمسات .. لا أعلم أين مقالاتي تنشر، أبحث عنها في جوجل لأجدها ، ما المانع من كتابة اسم الكاتب في آخر المقال ؟ تحياتي
  3. السلام عليكم لماذا يسمح لصاحب العمل تغيير التقييم الذي أعطاه للمستقل بعد فترة من تسليم المشروع وانتهائه. وقد كان بالإمكان المراجعة والتواصل مع المستقل لتصليح أي أخطاء أو خلل في المشروع أو نقص .