اذهب إلى المحتوى

عمر الواتي

الأعضاء
  • المساهمات

    29
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    3

أجوبة بواسطة عمر الواتي

  1. السلام عليكم . لدي قناة جديدة علي اليوتيوب تبث مقاطع صوتية عن تاريخ و الخ . اول فيديوا نزلته بتاريخ 24/08/2016 اليوم يحكي ان تاريخ تونس و اثارها و معالمها . المشكلة انه في تونسين لا يهتمون فهذه الامور  . يعني اذا وجد العنوان لن يهمه و انا اعتقد لا احد من العرب يهمه هذا الامر . يعني اقولك تونس لا تهمني . فانا الصراحة اصبت باحباط شديد يعني في يوم 7 مشاهدات و النا الذي قمت بهم والله . انا استعمل في الكلمات المفتاحية و لا يوجد نفع الصراحة . ممكن حل .

    • أعجبني 1
  2. السلام عليكم . لقد مر شهر علي تاسيس مدونة تقنية

    و انا اعمل كل يوم والله . انا اتعلم ال SEO . و كل شئ . ارشفة الخ ... كل ما يلزم يتكون مدونة مشهورة . 

    السؤال هو : 

    هل مدونة ستنجح ام لا . علما اني كما ذكرة اعمل ليل نهار . انشر في اكبر الجروبات في الفيس بوك . و عندي صفحة و انا والله حالف على عدم استخدام مواقع تبادل الزيارات 

    هذه إحصائيات من المدونة . والله لم ابدل شئ . هل هي ستنجح ام لا 

     Capture.PNG

    صورة اخري 

    Capture1.PNG

    صورة اخري

    Capture2.PNG

    و مركزي في السكا 

    http://www.alexa.com/siteinfo/th2technical.ml

    ارجوا الرد مع نصائح 

  3. السلام عليكم  اتمني انكم بخير 

    لدي هذا الموقع http://www.24h-news.ml/ . ملخص الموقع اني رابطته باكثر من 50 موقع اخبار مشهور مثل CNN BBC NPR الخ  الفكرة هو انه هناك العديد من الواقع الاخبارية . فقررت ان اقوم بموقع يجمع جميع تلك الاخبر . لاسهل علي الزائر تصفحها . اضن انكم فهمتم الفكرة   . انا قمت بعمل كل الامور الظرورية . لدي قسم في حلوحة التحكم الخاصة بالموقع seo قمت باظافة اكثر من 800 كلمة مثل news world etc ... فهل هذا يضر ? و كيف اقوم بارشفت الموقع كاملا في جوجل و Bing ? 

    بالنسبة لل RSS لقد قمتم باخباري انه لا يتعدي حقوق النشر عندما يوجد رابط خارجي . فهل موقعي يحتريم شروط النشر . ? هل يوجد شئ ناقص فيه . ?

    كذلك هل يضر عندما اضع اعلانات جوجل ادسنس فيه . فهل هناك مخالفة ? 

    و هل ينجح عندما اقوم بنسخة عربية ?

    . و شكرا و ارجوا منكم نصائح كي احسن موقعي . 

     

    • أعجبني 1
  4. السلام عليكم . هل يوجد طريقة للسحب من مستقل عبر بطاقة بنكية. لأني آخر مرة كان لدي حساب باي بال امريكي (لان الباي بال التونسي لا يقبل التفعيل بالبطاقات البنكية التونسية )  :'( مفعل ببنك بايونار و بطاقة بايونار . أرسلت من مستقل 139 دولار . فحدثت مشكل في حساب الباي بال و اصبح لا يمكنني استعمال المال :'( راسلتهم عدت مرات فأجابوني بأني يجب تأكيد الهوية و مكان الإقامة الخ 

    ارجوا منكم حل

  5. بتاريخ 1 دقيقة مضت قال msh97:

    هو علم تحسين ظهور موقع الكتروني او صفحة موقع الكتروني في نتائج محركات البحث الطبيعية (الغير مدفوعة) بحيث يظهر في النتائج الأولى، وذلك عن طريق دراسة كيفية عمل محركات البحث والعوامل المؤثرة على على ترتيب نتائج محركات البحث وتحسينها وكذلك علاج بعض الأخطاء والمشاكل، وهو أحد فروع مجال التسويق الإلكتروني. ^مقتبس من ويكبيديا^

    و هل استطيع القيام بكل شئ وحدي سيو . مقالات . نشر . ترويج . الاهتمام بصفحات التواصل الاجتماعي 

    • أعجبني 1
  6. بتاريخ منذ ساعة مضت قال alilodz:

    استخدام محركات البحث وتهيئة الموقع لمحركات البحث هنا في هذه النقطة اقترح عليك الاطلاع على دروس السيو

    ثانيا اضافة الموقع فى دليل المواقع المختلفة

    ثالثا:إعلانات الفيسبوك

    رابعا:يوتيوب

    تصميم فيديوهات خاصة بمجال عملك و رفعها على يوتيوب سيساهم في نشر محتواك أو ما تود إيصاله للمستهلكين على يوتيوب. بذلك، سيقوم جوجل بفهرسة هذا المحتوى و سيتمكن غيرك من تضمين فيديوهاتك الخاصة في مواقعهم و مدوناتهم

    خامسا:كتابه مقالات عن المنتج او الخدمة فى المواقع الاخرى التى تتيح ذلك:

    يوجد كثير من هذه المواقع وبجميع اللغات ، تستطيع من خلالها عرض سلعتك وتعريف لموقعك لجمهور المستخدمين عن طريق كتابة مقالات تتحدث عن المنتج الذى تقوم بترويجة و اشهاره وفى نهاية المقال تضع رابط

    لموقعك استخدام تقنية  Press Release 

    في الأخير نحن نعلم أن جوجل هو محرك بحث بذا فكل هذا يعتمد على اقتناص افضل الكلمات الدلالية التي تسمح بالظهور للموقع في الصفحات الاولى كما هذه الطريقة هي طريقة من طرق السيو

    أتمنى لك التوفيق

    انا اريد البدء من 0

    • أعجبني 1
  7. السلام عليكم .

    لقد قمت بفتح مدونة بلوجر . مدونة لآخر الأخبار  في جميع المجالات . العلمية السياسية ... أريد وضع إضافة HTML/JavaScript  لجب المحتوى بالصور و كل شيء من مواقع أخرى مع ذكر اسمها . يعني أريد للزائر أن يقرأ الخبر في المدونة . يضغط عليه فيوجهه لصاحب الخبر.

     

    • أعجبني 1
  8. بتاريخ 39 دقائق مضت قال هبة محمد سعيد:

    يجب أن تبحث أولا وتفكر جيدا لماذا قد يتحوّل الجمهور من استخدامه لgmail مثلا وهو رائع لحد كبير ويلبي احتياجاتهم؟، أي يجب أن تمتلك الدوافع المقنعة وتضيف الجديد مقارنة بما هو موجود على الساحة بالفعل، وإلا فلن يُقدم أحدهم على الاستثمار ولو بدولار واحد دون نموذج للمشروع واضح يوضّح كيف يمكن تحقيق هامش من الأرباح.

    تحتاج إلى أفكار خارج الصندوق ومبهرة نوعا ما لينجح هذا المشروع، فالمنافسة ليست بالهيّنة.

    تذكّر أنك بحاجة لتمويل ضخم لإنشاء البنية التحتية (الخوادم، المحوّلات، المرافق، البرمجيات، موّلدات احتياطية، موظفين للإدارة، وصلات الانترنت وغيرها)    

    مشكورة والله

  9. السلام عليكم اخواني اخواتي .

    في الحقيقة ابحث عن مشروع العمر . مشروع يعود بالفائدة عليّ انا  والمجتمع العربي خاصة . 

    فكرّت في انجاز webmail  خدمة استقبال الإيميلات و ارسالها .  مثل gmail . outlook.... اي يقوم الشخص العربي بالتسجيل و يحصل على ايميل خاص به . يمكنه الحصول علي business mail خاصة به --- يوجد شروط ---- سيكون اسم دومين الايمايل Name@armail.com او name@arabic.com او حسب الدولة التي يسكن فيها . مثلا انا في تونس يكون name@armail.tn او name@arabic.tn .... هل ينجح أم لا . ? . ان نجحت سأفكر في انجاز موقع إعلانات خاص به مثل جوجل ادسنس . جميع الدونات مقبولة . من مشروع صغير الى اكبر مشروع .. إذا كان المشروع مقبول فلن أتردد في القيام به 

    • أعجبني 1
  10. بتاريخ 1 دقيقة مضت قال msh97:

    لا تقلق انتظر قليلا وستجد من يساعدك

    مشكرو اخي الكريم :D 

    بتاريخ 1 دقيقة مضت قال أحمد مراد:

    يمكنك البحث في الانترنت عن Convert a PC into a Server

    بالنسبة لتحويل الحاسوب الي سريفور . الا يمكن شراء سريرفور او ادات تقوم بهذا العمل عوض حاسوب مثلا ? مجهزة بمعالج و ادات تبريد ? 

  11. بتاريخ 1 دقيقة مضت قال msh97:

    ذلك صعب اخي لانك تريد تحويل حاسوبك الى سيرفر وتلك عملية معقدة وصعبة 

    الامر اذا كان انا مقط من اري ملفات موقعي و التعديل عليهم و التخلص من الضرائب كل شهر . فيمكنني ذلك من دون اي مشكل فقط ارني التعليمات و كيفية القيام بذلك

    • أعجبني 1
  12. السلام عليكم . أريد سؤالكم عن كيفيّة صنع دومين لموقع عن طريق حاسوبي . يعني تلك الشركات شركات الاستضافات و النطاقات كيف تقوم بذلك؟

    بالنسبة للاستضافة . انا بحثت في النت و جدت برنامج wamp server او xampp . لكن هذان البرنامجان يقدمان لك موقع بدومين Localhost يعني انا اذا أردت تنصيب موقع Php و اسم الموقع مثلا omar سيكون رابط الموقع Localhost/omar . و لا يفتح إلا عندي؟ يعني في حاسوبي فقط؟

    أريد معرفة كيفية تصميم أو حجز دومين؟

    كذلك أريد معرفة كيف أكوّن استضافتي الخاصة؟

    و شكرا 

    • أعجبني 1
  13. السلام عليكم اخواني الكرام 

    اليوم لدي سؤال . لقد قررت تصميم موقع يعمل عبر روابط تغدية rss لموضيع يجلبها من مدونات و مواقع اخبارية يعني كل الموضيع تجتمع في هذا الموقع . بالطبع ال rss ستكون من موقع كبيرة موثوق فيه . سيتم تقسيم الموقع علي عدت اقسام مثلا هناك موقع مشهور باخبار التقنية انا اخذ ال rss الخاصة بتلك المواضيع و اضعها في موقعي الذي يعمل بال rss فيصبح اي موضوع يقع نشهره في ذلك الموقع ينشر الي . فهل هذه سرقة ?

    • أعجبني 1
  14. نعم لقد تمت دراسية كل التفاصيل و الامر الذي انا قلق منه هو التعرض لخسارة كبيرة و انا متوقع ذلك 100/100

    بتاريخ 8 دقائق مضت قال هبة محمد سعيد:

    في البداية ستحتاج لوضع خطة عمل جيدة تحدد من خلالها التكاليف المطلوب و كيفية الحصول عليها، والأرباح المتوقعة، التوقيت والجدولة الزمنية للمشروع، والخطة البديلة في حال تعرضت لعقبات أو واجهت بعض الصعوبات.

    كذلك دراسة السوق وخاصة السوق العربي حيث أنه هو المستهدف في الأساس، تتعرف على احتياجاته وتوقعاته من هذا المنتج وما الجديد الذي ستضيفه سواء من حيث التصميم أو النظام والذي يجعله يتحول من samsung أو Apple ليستخدم هاتف عربي الصنع ويضع فيه ثقته!

    اطرق الأبواب بحثا عن ممولين لمشروعك سواء هيئات حكومية، بنوك أو مستثمرين، وكلما كنت تملك كل التفاصيل الخاصة بمشروعك بشكل دقيق ومنظم كلما كانت فرصتك أكبر في النجاح لإقناع الممول.

    وضع في بالك أنه قبل أن تتوجه لشركات التصنيع أو المصانع يجب أن تنشيء شركة خاصة محدودة لها سجل تجاري وآخر ضريبي.

    الأمر يحمل الكثير من التحديات والتكاليف أيضا وقد تتعرض للخسارة وخاصة في البداية.

    نعم لقد تمت دراسية كل التفاصيل و الامر الذي انا قلق منه هو التعرض لخسارة كبيرة و انا متوقع ذلك 100/100

    • أعجبني 1
×
×
  • أضف...