اذهب إلى المحتوى

ahmad-aref

الأعضاء
  • المساهمات

    14
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات ahmad-aref

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

1

السمعة بالموقع

  1. ما اريده عند عمل ريكوست للدخول على اي موقع ليحمل ال html الخاص به اريد قبل ان يحمل ان يقوم الطلب بالضغط على زر في الموقع وبعدها يحمل كيف اقوم بالضغط على هذا الزر الزر مثل زر( عرض المزيد )
  2. مرحبا انا في مرحلة التعليم وانشأت مشروع ب nodejs اريد ان ارفعه على استضافة مجانية المشروع يحتوي على قاعدة بيانات mysql هل من شرح لطريقة؟ سؤال اخر في دروس الاكادمية استخدم لغة القوالب jade لكتابة الواجهة لكن انا اريد استخدام html مباشر كيف ؟
  3. يمكنك ذلك لكن يجب الاخذ بعين الاعتبار انك لن تجد مجتمع عربي يتكلم بالمكتبات الخاصة في ذلك ولا اي شروحات فقط ستعتمد على التوثيق الخاصة بالمكتبات او دورات لغة انجليزية التطبيقات التي تنتجها مهما حاولت لن تصل بقوة التطبيقات التي يتم انتاجها بواسطة لغة كل نظام لذلك فقط ستنتج تطبيقات بسيطة بايثون ربما ليس خيار جيد ابحث عن مكتبة kivy قد يفيدك هذا الموضوع وهذا.
  4. شكرا لك بالفعل تم تنصيبها بنجاح اشكرك كثيرا
  5. لقد فهمت ما قلت لكن اي دورة تنصح بها للبدء بتعلمها خاصة اني على اطلاع بمقالات اكادمية حسوب والشرح يستعمل قاعدة البيانات
  6. مرحبا اردت التعرف على nodejs وليس لي معرفة من قبل بلغات السيرفر حيث فقط اعرف لغات التصميم ولي معرفة ب جافاسكربت دخلت لدروس الاكادمية والتي تضرب مثال لبناء مدونة بأستعمال التقنية ولكن في اول درس عند عمل الجداول ي قاعة البايانت يظهر لي اخطاء عدة لم اعرف حلها فتوقفت فسؤال هل اتعلم قواعد البيانات قبل ذلك؟
  7. هل من الممكن ان اجد شرح باللغة العربية لهذه الكتبة Kivy وقد علمت انه يمكن استخدامها لبناء تطبيقات انرويد بسيطة
  8. يعني ان كانت العبة مبنية بالجافا والخر كذلك وانا اريد صنع لعبة بالجافا هل احتاج لتغير الكثير
  9. إن كان هناك لعبتين مثلا تتكون كل لعبة من مراحل عدة وأردت أن آخذ من كل واحدة مرحلة وأضعها مع بعض كلعبة واحدة جديدة بدون كتابة أسطر برمجية فقط باستخدام الكود لكل مرحلة. بصورة أدق؛ هل لكل مرحلة في اللعبة كود خاص بها يمكن نسخه وعمله كلعبة جديدة؟
  10. السلام عليكم أودّ تعلّم برمجة تطبيقات الاندرويد وأعلم أنه يجب تعلّم لغة جافا (التي بدأت بتعلمها ) لكن هل هذه اللغة مع بيئة التطوير (اندوريد استديو )كافية لإخراج تطبيق كامل جاهز للعمل ؟ وكيف يتمّ تصميم واجهة التطبيق؟
  11. اريد ان ادخل الجامعة هذه السنة وانا اريد التخصص الذي يحتوي على البرمجة واللغات بشكل اكبر وقيل لي انه تخصص علوم الحاسوب ولكن هناك تخصص اسمه هندسة الحاسوب فما هو ؟
×
×
  • أضف...