اذهب إلى المحتوى

مضحي Modhy

الأعضاء
  • المساهمات

    57
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو مضحي Modhy

  1. تم تعطيل رقم الهاتف الذي اضفته وتم اررسال هذه الرسالة لي هل من افادة ؟
  2. استخدم موقع https://business.facebook.com ولا يوجد طريقة للتواصل معهم !!!
  3. السلام عليكم لدي حافظة اعمال، واريد ان اغلقها ولكن لا استطيع يظهر لي خطأ الحافظة تحتوي على ررقم Test WhatsApp Business Account لا يمكن حذف الرقم ويظهر الخطأ وكذلك لا يمكن حذف بطاقة الدفع ويظهر الخطأ كيف يمكنني التواصل مع meta لكي اتمكن من حل المشكلة ؟ او هل يوجد طريقة لحل هذه المشكلة ؟
  4. السلام عليكم يوجد مواقع تقدم خدمة واتساب بزنيس api هل ينصح باستخدام هذه المواقع ( وهل يوجد مواقع ينصح بها ) او يتم استخدام الخدمة من شركة ميتا مباشرة ؟ وما الفرق في كل الحالتين ؟
  5. السلام عليكم، عندما اردت التسجيل في موقع zohomail لربط الدومين بالايميل وكذلك عند التسجيل في موقع facebook يطلبون التحقق من الدومين بوضع سجلات في DNS عبارة عن txt record السؤال : هل استطيع ازالة هذه السجلات بعد عملية التحقق ؟ ام لابد من تواجدها للابد ؟
  6. السلام عليكم التحديث الجديد يعرض صفحة الكود كما في الصورة المرفقة، كيف الغي هذه الميزة لانها مزعجة ؟ كيف الغي الخط الاسود الذي يقسم الصفحة اثناء التنقل بالكود ؟
  7. نقطة اخير اخي @Mahmoud Hassan19 عند استخدام هذا الكود try { const response = await fetch(url, { method: 'POST', headers: { 'Authorization': `Bearer ${accessToken}`, 'Content-Type': 'application/json', }, body: JSON.stringify({ messaging_product: 'whatsapp', to: '', type: 'template', template: { name: 'hello_world', language: { code: 'en_US' }, }, }), }); فإإنه يتطلب رقم هذا في الباراميتر to وهو يقبل نص بمعنى رقم واحد. السؤال كيف اذا اردت ارسال نفس الرسالة ل ١٠٠ شخص ، حاولت اضع مصفوفة بالارقام ولكن لم يقبل ؟
  8. هل يوجد مواقع تختصر هذه العمليات بحيث من خلالها استطيع ارسال رسائل الواتساب ؟ اخوي @Mahmoud Hassan19 هل هذه هي الطريقة الوحيدة ام يوجد مكتبات تختصر الكود ؟ وكيف اذا اردت ارسال نفس الرسالة لمجموعة ارقام ؟
  9. السلام عليكم، لدي تطبيق عملته بـ nuxtjs واريد اضافة خاصية ارسال رسائل واتساب للعملاء كتنبيه لهم فتحت حساب فيسبوك وكذلك حساب مدير اعمال، ولكن الشروحات في موقع فيسبوك اراها صعبة وبحثت في اليوتيوب ولم اجد ما اريده بالضبط فهل يدلني احد على الطريقة، او ان كان هنالك خدمات او مواقع تسهل علي العمل.
  10. لدي تطبيق متوقع عدد مستخدمينه باليوم ٢٠٠ شخص وربما يكونون متواجدين جميعهم بنفس الوقت، ما هي مواصفات السيرفر لهذا العدد من المستخدمين ؟ علماً إن السيرفر يحتوي على تطبيق الواجهة الامامية فقط (nuxtjs app ssr) اما قاعده البيانات فهي هلى سيرفر آخر
  11. WARN 12:59:23 PM (!) Some chunks are larger than 500 kBs after minification. Consider: - Using dynamic import() to code-split the application - Use build.rollupOptions.output.manualChunks to improve chunking: https://rollupjs.org/configuration-options/#output-manualchunks - Adjust chunk size limit for this warning via build.chunkSizeWarningLimit. هل هي مؤثره على التطبيق ؟
  12. اخي استعملت مكتبة dayjs وظهر التوقيت بالعربية، ولكن لدي سؤال اخر وهو استعملت هذا الكود dayjs(mailDate).format("D-M-YYYY mm:hh a") ولكن يظهر مكان a am وليس كلمة او حرف ص كيف اعدل هذا الشيء ؟
  13. اخواني لدي مشروع وثبت فيه مكتبة momentjs وادرجتها عن طريق الكود بهذه الطريقة import moment from "moment"; import "moment/locale/ar"; moment.locale("ar"); عندي عمل فتح الصفحة تظهر خيارات اللغة ( اقصد مثال: منذ ساعة ) باللغة العربية ثم تتحول بعد اكتمال تحميل الصفحة للغة الانجليزية !!! ما الحل لجعلها تظهر بالعربية ؟ انا استخدم مشروع nuxt3
  14. السلام عليكم احتاج النصيحة في موقع جيد ولو كان مدفوع لربط الدومين به، وارسال رسائل لمستخدمين الموقع ومنها إعادة تعيين كلمة المرور وغيرها. هل موقع zoho جيد ويعتمد عليه ؟
  15. هذا الخيار فقط للحاويات، دخلت ولم اجده للسيرفر الخاص بي. اشكرك اخي على التوضيح.
  16. @Adnane Kadri اخي انا اعمل على Lightsail من امازون كيف يمكن الاستفادة مما قلته ؟ وإن كانت الطريقة كما قلتها بالأول فكيف اسمح فقط للتطبيق بالوصول لها ؟ واشكرك على تفاعلك بالموضوع.
  17. الان لدي ملف فيه مفاتيح او كلمات السر الخاصة بالتطبيق، ومعلوم ان الملف لا يتم نقله كما هو ولكن يتم انشاء متغيرات على السيرفر كيف يتم عمل هذا ؟ وهل يجب تغيير طريق قراءة المتغيرات عند عمل build للتطبيق ؟
  18. السلام عليكم لدي سيرفر اوبنتو واريد تشغيل عليه برنامج مصمم ب nuxtjs عبارة عن app ssr هل احتاج تثبيت برنامج nginx على السيرفر ؟ وهل هو مطلوب لتثبيت شهادة الامان على السيرفر ؟
  19. السلام عليكم اريد عمل سيرفر لتكون قاعدة البيانات عليه من نوع postgres ما هي موصفات السيرفر لاستخدام ١٠٠٠ مستخدم للاتصال به في اليوم على اوقات متفرقة وما هي البرامج اللازمة لادارته وتأمينه وعمل نسخ احتياطية لقاعدة البيانات نظام التشغيل ubuntu
  20. المشكلة ما اظن انها عامة، لربما لا يقع بها الا ما ندر من الناس وصياغة خاصة لا اظن يعمل بها احد.
  21. جربت طريقة promise ولم تفلح ، يظهر نفس الخطأ جربت استخدام axios بشكل منفصل يظهر خطأ من نوع آخر تبين في النهاية ان المشكلة ربما من تسلسل api لان جعلت التواصل مباشره للراوت من دون الميديل وير ولم يظهر الخطأ نهائياً
  22. يظهر لي الخطأ حتى مع هذا الكود async nuxtServerInit({ commit, dispatch }, { req }) { const res = await dispatch('getData', { route: '/users/user' }); }, async getData({ commit }, payload) { try { const route = payload.route; const res = await this.$axios.$get(route); return res; } catch (error) { console.log(error); // return error.response.data; } }, يعني حتى مع dispatch يظهر خطأ Cannot read property '$store' of undefined
  23. السلام عليكم لدي هذا الكود استدعيه لجلب بيانات المستخدم من خلال nuxtServerInit وهو كالتالي const res = await this.$axios.get('/users/user'); الكود يعمل ١٠٠٪ ولا غبار عليه ولكن المشكلة عندما يتم عمل تحديث للصفحة بشكل يدوي من المستخدم مرتين متتاليتين يتم إعطاء هذا الخطأ TypeError Cannot read property '$store' of undefined علماً ان الكود يعمل بلا مشاكل حينما يتم عمل التحديث بفارق تقريبا ١٠-٢٠ ثانية المشكلة انني لا استطيع التحكم بالمستخدم العادي واقول له لا تعمل تحديث للصفحة ؟ فما الحل ؟
×
×
  • أضف...