إلهام

الأعضاء
  • المساهمات

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. لدى أخي فكرة العمل على مشروع وتأسيس شركة عن بعد، فهل هو أمر يمكن أن ينجح؟ وماهي الصعوبات التي يمكن أن تقابله كفريق عمل؟
  2. أود معرفة سبب توجه أغلبية الناس إلى العمل الحر عوض العمل في شركات بدوام,ما هو السبب الرئيسي؟
  3. أقابل بعض العملاء المالكين لاستضافة مع أحد سكربتات إدارة المحتوى، وعندما يقعون في مشكلة تتم المناداة علي وهم يعتقدون أن طلب إضافة زر اختيار أو تغيير لون الخلفية وما إلى ذلك الشيء يأخذ من الوقت دقيقتين، وتكثر استفساراتهم التي لا تسعدني البتة، وأحتاج إلى الوقت للشرح وما إلى ذلك. كيف يمكنني شرح أن العمل يحتاج وقت؟
  4. أقع في مشكلة التاخر في الرد على تساؤلات بعض العملاء الجدد حول (مدة مشروع ما، السعر...) عندما أكون جد منشغل في انجاز مشروع ما,وقد أتأخر ليومين أو ثلات حتى أجيبهم، وهذا قد يترك عندهم انطباع سيئ (على أني مهمل أو أي شيئ من هذا القبيل...)، فما الحل في نظركم؟
  5. أنا كائن ليلي -رغم أني أنثى - أعمل غالبا في الفترة الليلية، حيث أكون أكثر إنتاجية ويثيرني سكون الليل، أعمل إلى الصباح ثم أغفو إلى الظهيرة، والمشكلة أجدها في الفارق الزمي مع زبنائي، حيث أشتغل عند نومهم وأنام في فترة اشتغالهم، فهل يتوجب علي أن أساير التوقيت الخاص بهم؟ أم أعطيهم رقم هاتفي الشخصي حتى يتصلوا بي في أي وقت؟ أي حلول أخرى؟
  6. ماهي الوسيلة لتحديد سعر عقد صيانة موقع؟ علما أن المهام الموكولة لي هي: إصلاح بعض الثغرات في الموقع؛دعم المستخدم وإصلاح الواجهات؛يمكن أن تكون هناك إضافات أخرى.هل من نصائح؟