حسين الكويتي

الأعضاء
  • المساهمات

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

1 Neutral
  1. لي الكثير من الوقت وأنا أدرس برمجة الهواتف الذكية من كتاب للبرمجة، وقد قمت ببرمجة الأمثلة التي في الكتاب. هل يمكنني استخدام الأمثلة التي جاءت في الكتاب مع تغيير الاسم وتطويرها لتتضمن وظائف أخرى ونسبها إلي؟
  2. لدي موقع ,120 زائر ولا أحد أصبح من المستخدمين- زوار فقط -, على الرغم من مجانية الطلب ,لا أدري ما المشكلة لدي وكيف أجعل الزوار أكثر وأجلب الكثير من المستخدمين ؟
  3. ماهي أفضل الوسائل المجانية – وأصر على كلمة مجانية - التي بامكانها مساعدتي على اطلاق مشروعي الخاص، سواء كانت برامج، كتب...؟
  4. وصلتني هذ الرسالة عبر بريدي الالكتروني: "لقد نصحني أحد الاصدقاء الذين سبق لهم التعامل معك بالاتصال بك من أجل انشاء موقع شبيه بالذي قمت ببرمجته لهم"، وإن لم أطلب من أحد أن يزكيني أو أي شيء من هذا القبيل. أريد نصائحكم كيف أتصرف في هذه الحالة؟ وما لذي يتوجب علي الإجابة به؟
  5. وهل تغيير الاسم بعد ذلك سيؤتر على مشروعي بالسلب ؟
  6. أريد تغيير اسم مشروعي، هل هناك أمور يجب علي فعلها قبل التغيير؟ إذا كان نعم فماهي ؟
  7. قد يصاب أصحاب المشاريع في بعض الأوقات بشئ من الإحباط,وهذا الإحباط قد يأتي نتيجة تأخر في نجاح الشركة أو الروتين اليومي مما يدفعل بالمرء إلى الملل و امضاء اليوم بطوله في تصفح المواقع ...ما الحل؟
  8. مررت بمرحلة ضغط في العمل، ولأني أعمل كحر فقد أجلس اليوم بطوله أمام شاشة الحاسب ولا أعير شيئا آخر الاهتمام، مما قد يخلق مشاكل بين الأزواج، ولكن الحمد لله رغم توتر العلاقة خرجت منها بسلام. سؤالي هو: كيف يمكن الموازنة بين العمل الحر و أمور البيت (زوجة، أطفال...)؟ وهل يمكن ذلك فعلا؟
  9. منذ سنة وأنا أبحث عن شريك مؤسس ولم أجد شخصا يمكن الوثوق به والاعتماد عليه جيدا، وعوض كثرة البحث وتأ خر المشروع، قررت أن أبدأ المشروع بنفسي ودون مساعدة أي أحد. أحيطكم علما أني مصمم ويب و مشروعي هو عبارة عن موقع إلكتروني، أي أني سأتعلم كيف أبرمج بنفسي دون الاستعانة بأحد. في نطركم هل أستطيع فعل ذلك بمفردي أم أبحث عن شريك مبرمج ونقتسم العمل؟
  10. هل أعطي للمقاول تقييم سلبي لأنه يذهب بدون إذن بسبب مشاكل شخصية، رغم عمله الجاد والمُتقن؟