اذهب إلى المحتوى

حازم

الأعضاء
  • المساهمات

    9
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات حازم

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

1

السمعة بالموقع

  1. عند التأخر في إعطاء المشروع لعميل هل هناك تعليمات يجب إتباعها؟ كيف يمكنني إرضاءه وتعويضه؟
  2. أريد انشاء موقع به معرض أعمالي ,ومعضم الأعمال التي تستحق النشر هي للعملاء الذين عملت معهم ولا أدري هل يوافقون على النشر أم لا ,هل أملك الحق في عرضها في معرضي أم لا ؟
  3. انا طالب ماجستير أنهيت الدراسة للتو وبدأت العمل كمستقل منذ ستة أشهر ,المشكل أن مهاراتي بشكل أفضل الآن لكن لم تتح لي الفرصة لاستخدامها. هل ينبغي ان أعرض ما وصلت إليه او ما استطيع فعله أولا أم ماذا؟
  4. في مواقع العمل الحر أصادف أحيانا نوعية من العملاء يطلبون اختبار قبل أن يتم قبولي في العرض ,المشكلة أن هذا الاختبار قد يكون مكلفا من حيث الوقت والجهد, مما يدفعني إلى عدم الرد والتخاذل لأني أدرك ولو بنسبة ضئيلة عدم جدية العميل ,كيف يمكنني قول لا وبلباقة لمثل هذا النوع من الطلبات؟
  5. عرضت علي فرصة عمل مؤخرا من صديق للعائلة,خلاصة الموضوع أنه يريدأن أنشئ له موقع لبيع منتوجاته بمقابل أن تكون لي نسبة عن مبيعاته عبر الموقع -عوض أجري-. سؤالي هو إن كان أحد قد مر بنفس التجربة لأستفيد منها؟ أو أي نصائح؟
  6. أنا مبتدئ في العمل الحر كمبرمج لغة ،Javaوالحصول على وظيفة أولى هو أمر صعب وقد يكون الربح جد ضئيل، لذلك أحاول أن أثبت وجودي ببناء مدونة تقنية. سؤالي: هل أعرض على المدونة دروسا ومشاريع معقدة وكيفية حلها؟ ما هو الأنسب بالنسبة لي؟
  7. أريد طريقة أو وسيلة لتنظيم عملي كمستقل -حر-. أقدم على عروض هنا وهناك في مواقع العمل الحر وأستقبل طلبات عبر بريدي الالكتروني وفي بعض الأحيان تختلط علي الأمور: هل أجبت John عن استفساره أم لا، والسيد عبد الله أراد بعض التعديلات على التصميم، وما إلى ذلك من الأمور التي تحتاج بعض التنظيم في العمل الحر. فهل من وسيلة ناجعة لذلك؟
×
×
  • أضف...