اذهب إلى المحتوى

amal

الأعضاء
  • المساهمات

    12
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو amal

  1. قرأت أنه يمكن التسويق على الإنترنت من خلال SEO، فما هو هذا النوع التسويق؟
  2. ما هو التسويق؟ وما هي المفاهيم والتقنيات التي يتوجب علينا معرفتها؟
  3. مرحليا أمر بفترة تقدير لمشروع أي أني سأدرس المشروع وأستخرج منه المهام التي سأشتغل عليها ثم أثمن كل منها وفي الأخير أعطي للعميل التكلفة الإجمالية للمشروع . سؤالي هو – و ان كان يبدو سهلا- إذا ما أخطأت في تقدير المهام واتضح لي أن هناك جانبا كبيرا قد أغفلته في المشروع، من سيتحمل المسؤولية وهل سأتقاضى أجرا على الجزء الذى أغفلته أم لا؟ أريد حلا عمليا؟وشكراً.
  4. لاحظت أن الكثير من شركات البرمجة المبتدئة لا تضع رقم هاتفها على موقع الانترنت الخاص بهم ,وتكتفي فقط بنموذج يتم ملأه وإرساله عبر البريد الالكتروني.هل يعتبر إضافة رقم الهاتف في الموقع إستراتيجية جيدة للتواصل مع العملاء؟أم يحبذ تجنب وضعه؟
  5. أنا من بين المؤسسين لاحدى الشركات ,بدأنا العمل منذ 6 أشهر و نظرا للعمل المتواصل و المُجهد أصبحت أشعر بارهاق شديد و كآبة عند البدء بالعمل. أحتاج نصائح ممن مر بنفس الحالة؟
  6. لقد فكرت في مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على متابعين كنقطة بداية .
  7. أنا أدرس الآن هندسة البرمجيات وعندي الكثير من الأفكار من خلال الاطلاع على جديد التقنية و القراءة الدائمة على المنتديات و برمجت عدة تطبيقات ويب ومواقع لعدة سنوات، وأكبر مشكل يواجهني الآن هو العثور على شريك مؤسس وكذا الموازنة بين الدراسة والعمل لبدء مشروعي الخاص بي. فكيف أستطيع الموزانة بين دراستي والعمل لبدء مشروعي الخاص؟
  8. أنا مطور ويب في بداية مشواري التقني. في السنة الماضية عملت على عدة أفكار لجذب العملاء وأصحاب المشاريع لكن دون جدوى. ربما لم أحسن الاختيار. في رأيكم ومن خلال تجاربكم، ما هي أفضل وأنجع الوسائل لجذب العملاء وإعطاءهم نظرة جيدة عن مهاراتي؟
  9. لدي الكثير من الأفكار للتطبيق في مشروعي، ولكن المشكل الذي يصادفني هو أنه كلما بدأت في مشروع إلا وأتركه عند أول فكرة أقتنع بها وأرى أنها أفضل من سابقتها. كيف يمكنني تحديد فكرة جيدة وتحقيقها رغم غزارة الأفكار لدي؟؟
  10. هل يمكن بناء مشاريع والبدء في العمل مع موظفين عاملين عن بعد؟ ألا ينقص ذلك من مردودية العمل؟
×
×
  • أضف...