horizon

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته هل تبقى المشكلة إذا حذفت هذه الخاصية؟ separateDialCode: true
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا مطور و لكنّي جديد نسبياً على الويب (بدأت منذ عدة أشهر) ، و كل خبرتي في الويب هي بإستخدام إطار عمل ASP.NET MVC ، و لكن الآن هناك عمل ما يحتاج لـPHP ، و اريد تعلمها في فترة اسبوعين الى ٣ ، و لكن إطارات PHP كـCakePHP و Laravel و Symfony 2 و Yii كلها تبدو واعدة. بالنسبة لي استعمل ASP.NET MVC و بالتأكيد مع Razor Templates ، أي إطار عمل PHP تصميمه مشابه لـASP.NET MVC؟ و هل يدعم IoC و DI ام هناك مكتبة خارجية؟ هل توجد مصادر جيدة لتعلمه؟ و هل من السهل تعلمه في هذه الفترة القصيرة؟ هل يدعم Authorization للـControllers او Actions؟ و هل استعماله لا يسبب فوضى في الكود (حيث في ASP.NET هناك AuthorizedAttribute على الـController)؟
  3. إذن لا توجد طريقة إلا بالتغيير الى IList. اعتقد ان هذا سيعمل لمرة واحدة فقط ، و اذا جربنا على Model فيه مجموعة من الطلاب ستظهر نفس المشكلة.
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لنقل أن لدي ViewModel احد خصائصه من نوع تجميعة (ICollection) من عدد من العناصر ، لنقل أن العنصر من الكلاس أدناه class MyClass { public int Id {get; set;} public string Name {get; set;} } أريد أن اعدل هذه التجميعة في المتصفح و أن أرسلها للسيرفر. حتى لو لم أقم بتعديل هذه التجميعة ، عندما أرسلها إلى السيرفر ستكون قيمتها null ، و هذا يخرب كل شيء. كيف اجعل الـController يستقبل قيمة التجميعة بدل قيمة null؟
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحباً اخي ، هناك Dictionary فيه هذه الميزة، مثال var dict = new Dictionary<string, object>(); حيث ان string هو نوع الـindexer (و يمكن ان يكون اي نوع آخر) و object هو نوع العناصر التي يمكن الوصول لها بواسطة الـindexer.