اذهب إلى المحتوى

Maher Ahmed

الأعضاء
  • المساهمات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إنجازات Maher Ahmed

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. بالطبع تستطيع انشاء موقع ممتاز بهذه اللغات!
  2. شروط الاستخدام، هى عبارة عن الدليل الذى يجب أن يتتبعه المُستخدم وبالتالى فهى اشبه بالقوانين الذى يحبذ الالتزام به ( وربما يُجبر الالتزام بها) وبالتى فهى توضع بشكل خاص فى كل موقع حسب سياسته.. كسياسات حفظ المعلومات وكلما كانت القوانين او الشروط أقل وواضحة مع حِدة القوانين كلما انتشر النظام بالموقع وتتبعها المُستخدمون، أما الخصوصية فاذا كان موقعك يطلب (كوكيز -معلومات شخصية - بطاقات ائتمان المستخدميين- ارقام هواتفهم) فيجب أن تحافظ على خصوضيتهم وتجعلهم مطمئنين من هذه الجهة. بالتوفيق!
  3. بداية التسويق تكمن فى المقالات التى يتم كتابتها ويجب اولاً تهيئة موقعك ومقالاتك لمحركات البحث عن طريق استخدام عنوان المقالة فى محتوى المقالة ما يقارب 10 مرات واستخدام الSEO، وبعد تنظيمم المقالات والموقع بعدها يمكن التسويق بعدة طرق منها, نشر الموقع فى مدونات تخص المحتوى ورفع اعلاننات تخص الموقع ونشره وانشاء صفحات تواصل اجتماعى وغيرها ..
  4. من الافضل اولاً قبل نشر المسلسل طلب اذن لنشرها من مصدر النشر حتى لا يتم كسر القوانين والتعدى على حقوق المُصدر, بعض الناس تقوم بحذف الشعار التابع للمؤسسة ولكن هذه الطريقة تم كشفها لذا فلا انصحك بنشرها بدون الاذونات !
  5. مرحباً ! حالياً شركة مايكروسوفت لا تقوم بنشر تطبيقاتها مجاناً (الا الفترة المجانية 30 يوم ويجب اضافة بطاقة ائتمان) ولكن اذا اردت تحميل تطبيقاتها ستجد اصدارات 2010 مجانية, بالتوفيق!
  6. مرحباً! ستكون بداية جميلة للعمل على قوالب بلوجر ولكن بيعها امر سيكون صعب لأن 80% من مصممى قوالب بلوجر يقومون بعرضها مجاناً، اما من ناحية التدريب على التصميم فستكون خطوة جيدة جداً. بالتوفيق !
×
×
  • أضف...