اذهب إلى المحتوى

ليلى مبرمجة

الأعضاء
  • المساهمات

    12
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

13750 زيارة للملف الشخصي

إنجازات ليلى مبرمجة

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

0

السمعة بالموقع

  1. كيف يمكنني كتابة الدالة elseIf في لغة البرمجة Ruby ؟
  2. رأيت في أحد المواقع checkbox مع Label ، عند الضغط على label تتغير قيمة checkbox من on الى off ؟ اريد برمجة واحدة مماثلة ؟كيف ذلك؟
  3. أريد انشاء زر يقوم بتغيير الصفحة والانتقال بي إلى صفحة أخرى ،المشكل أن الزر يظهر لكن لا يعمل الزر بداخل كود php : echo"<form><input type='button' value='الرئيسية' OnClick=".'"window.location='.'"http://www.example.com//"></form>';ما الحل ؟
  4. أستخدم إطار العمل bootstrap ولون القائمة navbar لا يروقني ،اريد تغييره فكيف ذلك؟
  5. أريد سؤالكم عن إضافة على جووجل كروم مثل Firebug المتوفرة على فايرفوكس ؟ وشكرا
  6. لدي صورة في رابط صفحة وأريد حفظها في حاسوبي عن طريق كود برمجي ب php ،مثلا الرابط هو http://example.com/image.php ،تظهر صورة بإسم "fleur" إذا دخلت على الرابط ،كيف يمكنني جلب الصورة وحفظها في الحاسوب في مجلد معين ؟
  7. عادة ما تواجه الشركات الجديدة مشكلة عند رغبتها في التعريف باسمها عبر محركات البحث من خلال استعمال تقنيات SEO، فكيف يمكنها تحقيق ذلك وتجنب هذا المشكل؟ ما هي تقنيات SEO الفعالة التي يجب عليها تطبيقها؟
  8. أرغب في إنشاء وسم div ضمن صفحة html لكن عن طريق مكتبة jQuery. كيف أقوم بذلك؟
  9. <div id="outer" style="width:100%"> <div id="inner">Foo foo</div> </div>اريد أن أجعل div التي بالداخل في وسط الأولى أفقيا ... بحيث تكون نفس المسافة من جهة اليمين والشمال باستخدام css
  10. عند تشغيلي للكود التالي أحصل فقط على الكلمة كلها: function list() { return "word1<br>word2<br>word3"; }أريد باستعمال javaScript أن أحصل على الكلمة الأولى ثم بع 5 ثوان أحصل على الثانية فالثالثة بعد 5 ثوان أخرى، فهل يمكنكم مساعدتي؟
  11. في Html5، كيف يمكنني استعمال الخاصية “required” للحقل من نوع radio؟ هذا مثالي: <input type="radio" name="color" value="black" required="required" /> <input type="radio" name="color" value="white" required="required" />
×
×
  • أضف...