اذهب إلى المحتوى

MidoProg

الأعضاء
  • المساهمات

    9
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

697 زيارة للملف الشخصي

إنجازات MidoProg

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. لدي قاعدة بيانات ب MySql وبها جدول ، أريد استخراج القيم المكررة في حقل نص معين ؟ كيف يمكنني ذلك ؟ ماهو كود الاستخراج من Mysql ؟
  2. كيف يمكنني وضع تعليق به عدة أسطر بلغة روبي ruby؟
  3. لدي متغيرين من نوع نص في صفحة مبرمجة ب php وأريد الحصول على متغير ثالث يجمع المتغيرين معا . $d1 = "السلام عليكم يا"; $d2 = "محمود";أريد متغير ثالث بحيث تكون محتوى المتغير هو دمج المتغيرين أي "السلام عليكم يا محمود" كيف يمكننني فعل ذلك ب php؟وشكر
  4. هل يمكني إخفاء شريط التمرير scroll-bar باستعمال css؟ كيف ذلك؟
  5. أريد التعديل على قيمة التاريخ بحيث أستخرجها على الشكل الذي أريد، كيف ذلك؟ هذه صورة من الكود $old_date = date('y-m-d-h-i-s'); // تعمل $middle = strtotime($old_date); // (false)تعيد القيمة $new_date = date('Y-m-d H:i:s', $middle); // 1970-01-01 00:00:00 تعيد
  6. كتبت الكود التالي: var plant_counter = 0; $('.plant-name').attr('id', 'plant-name-' + plant_counter);ثم أريد بعد ذلك أن أغير في كود html عن طريق JavaScript بالكود التالي: $('#nav-btn-test').click (function () { $('#plant-name-0').html('hello'); console.log('clicked); });لكن كود html لا يتغير، فما المشكلة؟؟
  7. أريد حذف خاصية من كائن (object) في Javascript كما يلي : ;{"*.//:var myJSONObject = {"ircEvent": "PRIVMSG", "method": "newURI", "regex": "^http أريد إزالة الخاصية regex ليصبح: ;{"var myJSONObject = {"ircEvent": "PRIVMSG", "method": "newURIكيف أقوم بذلك؟
  8. الكود التالي لا يعمل معي ولا يعطيني أي خطأ: try { $db = new PDO("mysql:host=".HOST.";dbname=".DB, USER, PW); $st = $db->prepare("SELECT * FROM Users"); } catch (PDOException $e){ echo $e->getMessage(); }كيف يمكنني رؤية الخطأ عند استعمالي لـ PDO PHP؟
×
×
  • أضف...