Mhd.Yaseen

الأعضاء
  • المساهمات

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. السلام عليكم على برنامج الفوتوشوب بعد حفظ الملف بصيغة PDF يتحول أجزاء من الصورة الفيكتور بالتحديد إلى اللون الأبيض هل يمكن معالجة هذه المشكلة بدون تحويل الفيكتور إلى صورة عادية؟
  2. شكرا لك أخ زيد على المساعدة. أخ زاهر أرى أنك متمرس و ذو خبرة واسعة ما شاء الله ... أريد أخذ رأيك في التصميم ... هل لديك أي ملاحظات على التصميم ؟ الكتالوغ مؤلف من 32 صفحة بنفس النموذج يتخلله صفحات فيها صورة كاملة ممتدة على كامل الصفحة. أرجو أن تقسو علي بإجابتك .... حتى لو بالتفاصيل الصغيرة ... لك كل الشكر.
  3. شكرا على المساعدة ... شكرا أخ زيد ... شكرا أح زاهر
  4. صراحة لدي أكثر من سؤال بالنسبة للنزيف و تحديد الهوامش.. السؤال الأول: لاحظ أخي أن الرسمة في أعلى اليسار تلامس الحافة وأنا أريدها أن تبقى على حافة الصفحة من غير أن أمدد العمل إلى النزيف الخارجي. السؤال الثاني: ماذا عن علامات التقطيع ؟ هل يمكنك أن تشرح لي الأمر كاملا شكرا لك
  5. شكرا لك أخ زاهر كنت أفكر بذلك, ولكن كنت أريد التأكد أنه لا توجد طريقة أخرى لفعل ذلك.
  6. السلام عليكم هذه تجربتي الأولى لصنع كتالوغ مطبوع ... والمشكلة أني لا أعرف كيفية تحديد النزيف الداخلي للكتاب. أعلم أن هذا يعتمد على عدد صفحات الكتاب ونوعها ولكن ليس لدي تجارب سابقة . كتابي يتألف من 32 صفحة بقياس A4
  7. السلام عليكم, أواجه مشكلة في جعل الكتاب يبدأ من اليمين لليسار, مع العلم أن نسخة الإنديزاين ليست شرق أوسطية. هل هناك طريقة لذلك؟