اذهب إلى المحتوى

محمد بوسكوري

الأعضاء
  • المساهمات

    259
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

كل منشورات العضو محمد بوسكوري

  1. أريد تعلم لغة بي اتش بي -php-، فهل أجد لديكم دروس أو دورات تعليمية أستعين بها ؟ أرجو أن تكون جيدة؟
  2. أحاول منذ الأمس التسجيل على تطبيق appyet.com، لكن دون جدوى، يُظهر لي التطبيق أن نجحت في التسجيل وأُرسلة رسالة إلى بريدي الالكتروين، لكن لا أجد أي رسالة. ما العمل؟
  3. أواجه مشكلة عند فتج برنامج فيجوال بيسيك، حيث تظهر لي الرسالة المبينة في الصورة: مع العلم أني على نظام Win10 Pro كيف أتخطى هذا المشكل؟
  4. وجدت مؤخراً في أحد المواقع وبالصدفة كلمة -Firebase- فخطر في بالي طرح السؤال عليكم يا أهل التخصص، ماهو firebase؟ وكيف يمكنني كمبرمجة استعماله بشكل صحيح؟
  5. أنوي اقتناء حاسوب من أجل العمل على برنامجي android studio وَ Xaimarin فأدرت السؤال عن المواصفات أو الإعدادات التي يجب توفرها في الهاردوير من أجل العمل بأريحية على البرنامجين؟
  6. أنا مبتدئ في البرمجة بالاعتماد على لغة جافا، ألاحظ في بعض الأكواد البرمجية استعمال this فأردت معرفة فائدتها؟وكيف أستعملها؟
  7. أبرمج تطبيق أندرويد، وليس لديّ هاتف لأعاين النتيجة عليه، هل من طريقة لمعاينة هيئته الحقيقة على الهاتف؟ وكيف أجعل التطبيق متوافق مع أغلب مقاسات الشاشات؟
  8. لدي تطبيق لمحل حلويات على لغة Java، وأريد طباعة فواتير order مثل المرفقة في الصورة: الطابعة من النوع الحراري. كيف ذلك؟
  9. لي تطبيق أبرمجه بلغة #C، وأحتاج إلى وظيفة يؤديها سكريبت بـPython، ما أودّ السؤال عنه هو امكانية تضمين السكريبت داخل التطبيق على أن أحصل على نتيجة السكريبت وأستخدمه من جديد في تطبيقي؟ كيف ذلك؟
  10. أريد تشغيل تطبيق أندرويد على حاسوبي الشخصي، هل من امكانية لذلك وكيف؟
  11. أستخرج روابط لصور على موقع من خلال Json، وما أريده هو إظهار الصور على صفحة html، مع العلم أني أتوفر على الروابط فقط، كيف ذلك؟
  12. هما حدثين يتعلقان بعنصرين مهمين، الأول مسؤول عن تتبع أحداث فأرة الحاسوب ونتحدث هنا عن الحدث mouse event، اي عنددخول المؤشر أو تواجده بمكان معين، أيضا عند الضغط على أي زر من أزرار الفأرة، أي جميع الأحداث المتعلقة بها من حركة، ضغط زر . بالمقابل Window event تتضمن حميع الأحداث المتعلقة بنافذة البرنامج المبرمج، نذكر منها: Opening a window: فتح النافذة لأول مرة. Closing a window: إزالة النافذة من الشاشة، لا نعني هنا إغلاقها بل التصغيير. Focused window : توفر النافذة على مؤشر الفأرة، أي أنها مفعلة في هذا الحدث. Maximizing the window: حدث تكبير نافذة البرنامج. مصادر: How to Write a Mouse Listener How to Write Window Listeners
  13. أسهل طريقة، بل وأضمنها هي استعمال برنامج APK Studio وهو أداة مجانية تتيح فك تشفير ملفApk ما يُصطلح عليه decompile وبالتالي تغيير أي شيء على مستوى الكود المصدري للتطبيق بكل سهولة. البرنامج متوفر على بيئة ويندوز وَ لينكس. صورة من البرنامج: مميزات البرنامج: رؤية السورس كود لملف apk. تغيير مختلف الملفات أو الأكواد داخل الملف apk. إضافة تعديلات عليه ووظائف جديدة على التطبيق -ملف apk-. تشغيل التطبيق عن طريق المحاكي -شبيه بأندرويد ستوديو-.
  14. غالبا ما يقع العديد من المبرمجي على برنامج Netbeans في هذا المشكل، وهو بالأساس راجع إلى تغيير في الخط المستعمل على الجهاز، لحل المشكل، نضغط بزر الفأر الأيمن على المحرر، ستظهر لنا القائمة التالية: نختار من القائمة الظاهرة أمامنا Arial Unicode MS:
  15. أواجه المشكلة المبينة في الصورة عند تشغيل برنامج اندرويد ستوديو: أعتقد أن الأمر متعلق بالمحاكي AVDـ ما العمل لتجاوز ذلك؟
  16. مرحبا، لدي تصميم بفوتوشوب لموقع ، وأريد تحويل التصميم إلى موقع حقيقي عن طريق استعمال html و css، هل أجد دورة مخصصة لذلك؟
  17. على ملف التنسيق وباستعمال إطار العمل bootstrap، أريد تغيير لون الرابط عند الضغط عليه، الكود: $(".nav li").on("click", function() { $(".nav li").removeClass("active"); $(this).addClass("active"); }); لكن للأسف لا ينحج الأمر معي، فكيف أفعل ذلك؟
  18. بعد البحث في الأنترنت عن دورات متخصصة في سيسكو، وجدت الكثير. من يدلني على دورة أو دورات جيدة بشكل متتابع وممنهج؟
  19. أريد دراسة قواعد البيانات، فهل من دروس جيدة ومفيدة توفر علي عناء البحث؟
  20. عند ربط تطبيق بـ#C مغع قاعدة بيانات من نوع أوراكل أحصا على الخطأ التالي: The 'MSDAORA' provider is not registered on the local machine كيف أحلّ المشكلة؟
  21. مرحبا، أريد ربط activities على تطبيق مبرمج بـ أندرويد، فكيف أفعل ذلك؟
  22. أريد ربط تطبيق أندرويد بقاعدة بيانات من نوع Mysql والاعتماد عليها لتخزين البيانات وتخزينها، فكيف ذلك؟
  23. أريد سؤالكم عن كيفية برمجة تطبيق يتضمن امكانية QR Reader Device وليس عن طريق كاميرا المحمول؟ هل من امكانية لعمل ذلك على أندريود ستوديو؟
  24. داخل تطبيق بلغة جافا، أريد رسم خط مستقيم بين عنصرين، ولنقل بينJlabel وَjlabel آخر، كيف ذلك؟
  25. أريد تعلم app inventor على اندرويد، هل من مصادر تعليمية مفيدة؟
×
×
  • أضف...