إبراهيم كوجر

الأعضاء
  • المساهمات

    222
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • Days Won

    18

السُّمعة بالموقع

75 Excellent

4 متابعين

  1. أهلاً بك @brahim elmadkoun هذا الخطأ يعني بأنه لديك عملية تقسيم عدد ما على 0، في الواقع هذ المشكلة سوف تسبب توقف تنفيذ شفرة الموقع عند الوصول إليها، ولكن بشكل عام لا تؤثر على السيرفر بحد ذاته.
  2. أهلاً بك @انس مالك ماهي منصات الألعاب التي تود استهدافها؟ هل هي حواسيب، أم هواتف؟ بجميع الأحوال أنت بحاجة لأن يكون لديك معرفة جيدة بلغات مثل #C++ C ومنصات مثل unity وغيرها. وبما أن السؤال مخصص للألعاب الفورية على الإنترنت فأنت بحاجة لتوصيل التطبيق مع الخادم "السيرفر" بشكل فعال باستخدام تقنيات مثل WebSockets وهي الأكثر شيوعاً بالنسبة للألعاب. شكراً...
  3. أهلاً بك، في الحقيقة يمكنك القيام بذلك بعدة طرق، من الممكن أن تقوم بتوليد الرمز وتسجيله لديك بقاعدة البيانات واستخدام API لإرسال رسائل فقط. أو يمكنك أن تقوم باستخدام أنظمة تحقق تقوم بتوليد الرموز والقيام بعملية التحقق بنفسها. بجميع الأحوال أنت بحاجة للاشتراك سواء بخدمة رسائل فقط، أو رسائل SMS مع خاصية التحقق. لديك العديد من الخيارات مثل Twillio - Amazon - nexmo وغيرها.
  4. أهلاً بك @Chouaib Lammas أرجو أن تقوم بتحديد لغة البرمجة المطلوبة.
  5. أهلاً بك @Ahmed Haidar في البداية بما أنك تتكلم عن معالجات Xeon فلابد أنك تعرف بأن هذه الفئة من المعالجات ليست موجهة للمستخدمين العاديين، وبالتالي لن تجد دعماً لهذه الذواكر إلا في أنواع محدودة من اللوحات الأم MB والمعالجات CPUs. أما ذاكرة التحقق تصحيح الأخطاء Error Checking and Correction ECC هي نوع من ذاكرة الوصول العشوائي RAM الموجودة في محطات العمل Workstations والخوادم Servers. يقدّرها المحترفون والشركات التي تمتلك بيانات هامة لقدرتها على اكتشاف أخطاء الذاكرة وتصحيحها تلقائيًا ، وبالتالي فهي تحارب تلف البيانات. ومن المفترض أيضًا أن يؤدي ذلك إلى حدوث أعطال أقل في الخادم مقارنةً بالذاكرة التي لا تحتوي على ECC ، مما يجعلها أختيار مناسب بشكل كبير لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات والشركات ، بما في ذلك المؤسسات المالية وشركات الخدمات السحابية العامة ، حيث يكون تلف البيانات وانقطاعاتها كارثية. مساوئ: أبطئ من الذواكر التي لا تستعمل ECC حيث يستغرق الأمر وقتًا إضافيًا للبحث عن الأخطاء وبالتالي لن تعطي الأداء المرجو في استخدامات مثل الألعاب، ولكن ليس بالفرق الكبير للغاية.
  6. أهلاً بك @Osama Aladamat2 أعتقد أنه عليك تثبيت الحزم اللازمة لمشروع لارافيل عن طريق فتح سطر الأوامر داخل مجلد المشروع، وتنفيذ الأمر: composer install
  7. السلام عليكم يمكنك القيام بذلك عبر إنشاء ملف htaccess. في مجلد الموقع أو الـ root الخاص بسيرفر apache الذي لديك وهذا يختلف بحسب طريقة ضبط السيرفر التي لديك وداخل الملف تقوم بإضافة الأكود التالية المسؤولة عن عملية التحويل: RewriteEngine On RewriteBase / RewriteCond %{HTTP_HOST} ^123\.12\.123\.123$ RewriteRule ^(.*)$ http://www.yourdomain.com/$1 [L,R=301] يجب أن تقوم باستبدال الأرقام 123... برقم الـ IP الخاص الذي لديك و yourdomain.com بالدومين المطلوب.