محمد الدعمي

الأعضاء
  • المساهمات

    32
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

3 Neutral

المعلومات الشخصية

  1. جميل جدا و طرح رائع شكرا جزيلا لك اخي الحبيب
  2. لا أزيد عن ما قاله اخي في رده السابق / قرأت مقال فرحة العيد ولم أقرأ المقال الآخر، سأكون صريحا معك ولن أجاملك، الفكرة جميلة من حيث المبدأ، ولكن الأسلوب ركيك بعض الشيء، وهناك بعض الأخطاء في تركيب بعض الجمل لغويا، وخصوصا في صياغة التناظر ضمن جمل العطف وأمور أخرى. بالمجمل أتفق مع طرح الأخ يحيى في حاجتك إلى صقل موهبتك أكثر قبل التذمر والشكوى بخصوص عدم نشر مقالاتك، وفكرة الأخت ايناس واقعية ومثالية لتصل إلى مستوى كاتب وناشر مطلوب من قبل مختلف مؤسسات النشر المختلفة. أعرف العديد من الكتاب والمدونين أصبحوا كتابا ناجحين في أهم المواقع والشركات بعد سنوات من الكتابة والتدوين المجاني. هذا رأيي الشخصي قد لا نتفق. تقبل مروري. بالتوفيق...
  3. انا انصحك بأن الاستمرار في التدوين وكتابة مقالات حصرية بين فترة واخرى مثلا مرتان بالاسبوع سيعطي انطباعا لدى محركات البحث بأنك شخص متواجد ومتفاعل وكذلك يعطي انطباع لدى الزائر بأنك متواجد وان تاريخ منشوراتك حديثه مما يضطر الزائر الى حفظ مدونتك او موقعك في البوك مارك او المفضلات والرجوع اليها بأقرب وقت .. شغفا لاي جديد . وكذلك تحديث وتعديل المواضيع القديمة كأن تضيف جمل وعبارات واضافة روابط جديدة مما يعطي انطباع لدى محركات البحث عندما تقوم بالارشفة مرة اخرى ان مواضيعك تهتم بتحديثها وتطوريها لتواكب الحدث .. وبالتالي تصدر نتائج متميزة في البحث ، هذا عن تجربة ولمستها بيدي . معك مهندس محمد من العراق .
  4. يفضل ان تضع تجربتك الشخصية في الشراء وشرحها بكل صدق .. وكذلك عليك ان تضع معلوماتك وصورتك الحقيقية حتى تترك انطباعا جيدا لدى الزائر او الزبون.
  5. اخي العزيز لا انصح بذلك للاسباب التالية : * محركات البحث اصبحت اكثر ذكاءا فهي تميز المحتوى المفيد من غيره وبالتالي ستقرأ هل هم زوار مستهدفون ام مأجورين . * من اهم خوارزميات جوجل في 2016 وما بعدها تعتمد على انطباع المستخدم والتي يدخل من ضمنها ( مدة تواجد الزائر .. تنقله بين اقسام الموقع .. معدل الارتداد ) وهذا كله يعتبر سيء في حالة شراء الزوار .
  6. لا ازيد عن ما تطرق اليه اخوتي في الاعلى . ولكن بأمكانك البحث عن اسماء اشخاص يربحون الالاف الدولارات من التدوين .. وجوجل ادسنس ليس ببعيد عنا .
  7. ان تجلس بينك وبين 4 اشخاص مختلفين من اتباعك او موظفيك وتسألهم مجموعه اسئلة وان يجيبوك بكل صراحة وعفوية ، ومن هذه الاسئلة : * ما رأيكم باسلوبي وتعاملي * ماهي الاسباب التي تؤدي الى نجاح العمل * ماهي سلبياتي وايجابياتي واخيرا عليك ان ان تصحح نفسك وفق اجوبة موظفيك وبدون تجاوز للقوانين .
  8. الانشغال/ هو عمل اخره نتيجة سلبية . الانتاجية / هو عمل واخره نتيجة ايجابية .
  9. عدد قليل من الزوار لا ينجح معك ان كنت تربح من الاعلانات ..
  10. مقال رائع وجميل جدا .. شكرا لكم محمد الدعمي --------------------------------------------------- مدونة العمل الحر والربح في العراق