اذهب إلى المحتوى

Amine Lekhal

الأعضاء
  • المساهمات

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Amine Lekhal

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

1

السمعة بالموقع

  1. عند إعادة تشغيل Apache على خادوم أوبنتو تظهر لدي رسالة الخطأ التالية: * Restarting web server apache2 AH00558: apache2: Could not reliably determine the server's fully qualified domain name, using 127.0.1.1. Set the 'ServerName' directive globally to suppress this messageماالمشكلة وكيف أتخلص منها؟
  2. توجد لدي مجموعة كبيرة من المجلدات الفرعيةوالتي تحوي بدورها مجلدات فرعية أخرى.. وهكذا. بعض هذه المجلدات لا يحوي سوى مجلدات فرعية خاوية. ما أريده هو أن أحذف المجلدات التي لا توجد فيها ولا في أي واحد من ملفاتها الفرعية ملفات. أستخدم توزيعة أوبنتو.
  3. السلام عليكم لدي مجلد يحوي الكثير من مقاطع الفيديو التي قمت بتحويلها إلى ملفات صوتية عن طريق vlc ولم أعد أحتاج إليها. هل توجد طريقة سريعة لحذف جميع الملفات الموجودة في المجلد والإبقاء على ملفات mp3 فقط؟
  4. أريد إضافة جهازي الذي يعمل بنظام أبونتو إلى شبكة داخلية يوجد بها خادم DNS. يجب أن أضبط جهازي بطريقة تجعله يرسل طلبات إليه خادم DNS الموجود في الشبكة حتى يمكنني الاسفادة من التطبيقات الموجودة فيها. ماهي الطريقة المناسبة لإعداد أوبنتو ليعمل مع خادم DNS الموجود في الشبكة؟
  5. للتوضيح لدي الموقع التالي: www.example.com والذي يوجد على مسار في الخادم var/www/example.com/public_html/. أريد الطريقة المناسبة لكي يشير العنوان test.example.com إلى مجلد فرعي موجود في DocumentRoot الموقع، أي على المسار var/www/example.com/public_html/test/.
  6. في سطح المكتب عندما أريد حذف مجموعة كبيرة من الملفات من مجلد واستبقاء واحد منها فإني أقوم بتحديد كامل المحتوى ثم اضغط زر CTRL وأحدد الملف الذي أريد استبقاءه. أبحث عن طريقة للحصول على نفس التأثير عبر سطر الأوامر.
  7. لدي مجموعة كبيرة من الملفات تشترك في الاسم، وأريد إعادة تسميتها. جميع أسماء الملفات تبدأ ب DGACT وأريد أن تصبح مكانها DGIC. مع العلم أن الملفات موجودة على سرفر أوبنتو 12.04.
  8. أنا جديد على إدارة أنظمة في لينكس وأبحث عن طريقة أعرض بها قائمة بكل المستخدمين الموجودين على جهازي الذي يستخدم أوبنتو بآخر إصدار. أريد أيضا معرفة كيف يمكنني إضافة أو حذف مستخدمين.
×
×
  • أضف...