TarekNacer

الأعضاء
  • المساهمات

    13
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

13 جيدة

المعلومات الشخصية

1 متابع

  1. هناك أعمال من وقت لآخر على مستقل تتطلب هذا العمل وتكون قليلة الإقبال، ابن معرض أعمالك وابدأ في العمل على مستقل.
  2. لا طبعا، النسخة المتقدمة مجرد خيار إذا أردت الحصول على امتيازاتها..
  3. موقع مستقل، أحيانا توضع مشاريع تدقيق لغوي، قم بمراقبة المشاريع يوميا وتقدم على مشاريع التدقيق. كون معرض أعمال للتدقيق اللغوي، اجلب قصص قصيرة أو مقالات ودققيها مجانا ثم ضعيها في معرض الأعمال وعندما تبدأ المشاريع تنهال عليك يمكن تغيير معرض الأعمال إلى ما هو أفضل. اقرأي مقالات مدونتي خمسات ومستقل للتعلم أكثر حول مجال معرض الأعمال وكيف تكون سيرة ذاتية خاصة بك كمدقق لغوي.
  4. إدارة الموقع تطلق مشاريع في مستقل كل مرة من أجل الترجمة والكتابة. لذا قم بمتابعة مستقل دائما وضع عروضك عندما تنشر إدارة الموقع وجهز معرض أعمالك والله الموفق.
  5. هذه تجربة أحدهم مع دورات حسوب، تستحق التجربة فعلا. الرابط
  6. حاولي الكتابة يوميا والقراءة يوميا كذلك. ستتطور مهاراتك كثيرا إن صنعت عادة يومية بخصوص القراءة والكتابة. توجد منصة اسمها يومي يمكن ممارسة فيها الكتابة اليومية. الرابط
  7. أنصحك بهذا المقال، فيه طرق وأسرار من أجل أفكار مشاريع مختلفة وبالتوفيق. رابط المقال.
  8. هناك كورسات مختلفة على يوديمي وغيرها، حاول أن تطور من مواهبك أكثر وداوم على ذلك يوميا. قدم خدماتك في مستقل، وضع معرض أعمال جذاب، ومع الوقت سيتغير هذا المعرض وتتغير جودة الأعمال التي فيه حتى تصبح هوايتك عملا أخيرا. يمكنك التقدم لشركات من بلدك وتقديم نماذجك، اقرأ الكثير من التجارب والمقالات حول الموضوع لكي لا تقع في الاخطاء وتكون ملما بكل شيء.
  9. ربما نسختك غير داعمة للعربية، عندما تثبتين الفوتوشوب تظهر لك اللغات توجد لغة تسمى بـ English (داعمة عربية) حسب ما أذكر. تضغطين عليها ويصبح الفوتوشوب داعم للعربية.
  10. سأعطيك خمس نصائح فقط: لا تسرق من الآخرين. أبدع بأسلوبك الخاص. لا تقلق إن كان محتواك سيعجب الآخرين أم لا. احرص على اختيار مواضيع مهمة. لا تقلد أسلوب الآخرين.
  11. يمكنك التطوير من مواهبك ومهاراتك في أي مجال كالتدوين والبرمجة والترجمة، ثم تفتح حساب في خمسات أو مستقل وتشارك خدماتك هناك. وقبل هذا أنصحك أن تطالع مقالات مدونتي خمسات ومستقل ستجد الكثير من الدروس هناك حول الربح والعمل الحر. بالتوفيق ^^
    شكرا جزيلا .. حقا كتاب رائع وتصميم بسيط وأنيق . وفقك الله للمزيد أخي أحمد