اذهب إلى المحتوى

أنس طه

الأعضاء
  • المساهمات

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات أنس طه

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

1

السمعة بالموقع

  1. أنا جديد على برنامج InDesign وأحاول تعلم هذا البرنامج الرائع لكنني أواجه بعض الصعوبة في التحكم بالجداول وتعديل خصائصها فكيف أقوم بذلك؟
  2. ما هي الطريقة السليمة لدمج الأشكال ( شكلين أو أكثر ) في برنامج الإنكسكيب؟
  3. هل من الممكن أن أحوّل صورة عادية ملتقطة باستخدام كاميرا الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد إلى صورة بتأثير صباح صيف حار باستخدام تطبيق سنابسييد؟
  4. شاهدتُ العديد من الواجهات للمحلات التجارية التي صُممت على شكل نصٍّ يتضمن اسم المحل بخلفيةٍ مضيئة، فهل من الممكن تصميم ذلك عبر الفوتوشوب؟
  5. فتحت حسابًا جديدًا على برنامج الإنستغرام وأريده أن يكون كقناة خاصة بمنتجات شركتي فماهي أسس تصميم الصور المثالية لهذا النوع من البرامج؟
  6. قمت برسم عنصر ثم نسخته عدد من النسخ وأريد أن أوزّع هذه العناصر مع تأمين مسافات متساوية فيما بينها، فكيف أقوم بذلك على الإنكسكيب؟
  7. لدي صورة قلعة تاريخية أثرية ويوجد أمام القلعة حقل من الأعشاب الخضراء ، كيف أُدخل بحيرة أو مسطّح مائي على الصورة وأجعلها بديل عن حقل الأعشاب؟
  8. أريد أن أزيل هذا الأرنب من الصورة باستخدام أدوات الفوتوشوب وهل تنطبق الطريقة التي سنزيل بها الأرنب مع أي عنصر نريد إزالته من أي صورة؟
  9. عندما أحوّل أي صورة إلى أبيض وأسود فإنها تتحوّل إلى صورة رمادية أكثر من أن تكون فعليًّا أبيض وأسود فهل من طريقة للوصول إلى صورة أبيض وأسود مثالي كما في مواقع المحترفين.
  10. كيف أرسم حدودًا داخلية لتصميم بشكل منقط كما في هذه الصورة في الفوتوشوب؟
×
×
  • أضف...